ولي ولي العهد يرعى مؤتمر تحديات وطموح الاقتصاد الوطني الثلاثاء المقبل

ولي ولي العهد يرعى مؤتمر تحديات وطموح الاقتصاد الوطني الثلاثاء المقبل

يستمر ثلاثة أيام وتعقد خلاله 18 جلسة بحضور مائة متحدث ومشارك
الاثنين - 21 جمادى الآخرة 1435 هـ - 21 أبريل 2014 مـ
الأمير مقرن يرعى مؤتمرا لمناقشة تحديات وطموح الاقتصاد الوطني في السعودية

يرعى الأمير مقرن بن عبد العزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، بعد غد الثلاثاء، فعاليات المؤتمر العلمي الثاني تحت عنوان "الاقتصاد الوطني .. التحديات والطموحات"، الذي تنظمه جامعة الملك عبد العزيز ممثلة بكلية الاقتصاد والإدارة بالتعاون مع الشريك المنظم مركز الخليج للأبحاث، بحضور الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير الحرس الوطني، الذي سيلقي ورقة علمية في جلسة "دور المؤسسات العسكرية والأمنية في الاقتصاد الوطني" يوم الأربعاء المقبل.
وأوضح الدكتور أسامة بن صادق طيب مدير جامعة الملك عبد العزيز، في مؤتمر صحافي عقد اليوم في الجامعة، أن ولي ولي العهد سيفتتح فعاليات المؤتمر بكلمة ستكون منطلقاً لهذا المؤتمر المهم.
وأفاد طيب بأن فعاليات المؤتمر التي تستمر ثلاثة أيام، تشمل 18 جلسة رئيسة وعلمية يتحدث خلالها مائة متحدث ومشارك ومعقب ومقدم مداخلة، متوقعاً أن يشارك من الحضور أكثر من ألف شخص من المسؤولين والأكاديميين وممثلي القطاع الخاص، مبينا أن المؤتمر يعدّ النسخة الثانية من سلسلة متصلة، وتعقد بشكل دوري كل عامين بالتعاون بين الكلية ومركز الخليج للأبحاث.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة