الأهلي يهدد التعاون بقائمة «برشلونة»

الأهلي يهدد التعاون بقائمة «برشلونة»

بصاص يعود للمشاركة بدءًا من ديربي «كأس ولي العهد»
السبت - 18 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 17 ديسمبر 2016 مـ
من تدريبات الأهلي الأخيرة (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)

يتجه السويسري كريستيان غروس مدرب الأهلي إلى الدفع بنفس الأسماء التي استعان بها في لقاء برشلونة «الودي» للمشاركة في لقاء اليوم أمام التعاون ضمن دوري المحترفين السعودي.
وسيشارك الحارس ياسر المسيليم بعد غيابه الفترة الماضية عن المباريات الرسمية بسبب الإصابة.
ووضع الجهاز الفني الثنائي مهند عسيري وعلي عواجي في قائمة البدلاء كإحدى أهم أوراقه الرابحة التي عمل على تجهيزها للقاء اليوم بينما أعطى الجزء الأخير من الحصة التدريبية لتنفيذ اللاعبين للكرات الثابتة والتشديد على استثمارها بشكل إيجابي قبل أن يختتم التدريب وتتجه البعثة إلى المطار في المساء استعدادا للمغادرة إلى القصيم.
وطالب غروس لاعبيه بالعمل والاجتهاد على تحقيق الانتصار في مواجهة اليوم أمام التعاون وحصد الثلاث نقاط كاملة لتكون أفضل ختام لمواجهات الدور الأول للمسابقة.
وشدد على تقديم الأفضل في جميع المباريات القادمة لتحقيق الهدف المطلوب بالعودة إلى صدارة الترتيب، مؤكدا ثقته فيهم ومقدرتهم على تحقيق التطلعات من خلال العمل والتركيز على الهدف.
جاء ذلك من خلال اجتماعه باللاعبين قبل انطلاقة الحصة التدريبية الأخيرة التي أقيمت أمس الجمعة على أرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، والتي واصل الجهازان الفني والإداري إغلاقها أمام وسائل الإعلام والجماهير رغبة في فرض السرية على التحضيرات الأخيرة ومنح اللاعبين التركيز المطلوب للقاء.
وكانت بعثة الأهلي المغادرة إلى القصيم ضمت لاعب المحور وليد باخشوين إلى قائمة مباراة التعاون.
ويأتي انضمام اللاعب إلى قائمة المباراة لأول مرة خلال هذا الموسم بعد غيابه لفترة طويلة، وتحديدا قبل نهاية الموسم لإصابته بقطع في الرباط الصليبي نتيجة مشاركته في لقاء برشلونة الماضي وتقديمه مستوى جيدا رغم الغياب الطويل.
وتأكد غياب ثنائي فريق الأهلي معتز هوساوي ومصطفى بصاص عن مواجهة التعاون، حيث ما زال المدافع معتز هوساوي في بداية برنامجه العلاجي الموضوع له من قبل طبيب الفريق للاستشفاء من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الرائد، وهي عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية.
ووجد اللاعب أمس في عيادة النادي لإجراء جلسات العلاج، بينما يحتاج اللاعب مصطفى بصاص لعدة أيام قبل جاهزيته بصورة كاملة ومنحه الضوء الأخضر لدخول في تدريبات الكرة مع بقية زملائه اللاعبين، وفضل الجهازان الطبي والفني عدم الاستعجال على لحاقه بالمباراة وتهيئته بشكل جيد للمواجهات القادمة.
وينتظر أن تشهد مواجهة الأهلي بالاتحاد في نصف نهائي كأس ولي العهد نهاية شهر ديسمبر (كانون الأول) الجاري عودة اللاعب مصطفى بصاص للمشاركة مجددا.


اختيارات المحرر

فيديو