أخطاء «الشباب والنصر» توقف صلوي عن إدارة المباريات

أخطاء «الشباب والنصر» توقف صلوي عن إدارة المباريات

صافرة صربية بقيادة مازيتش تضبط موقعة «ديربي الوسطى»
الاثنين - 13 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 12 ديسمبر 2016 مـ
الحكم الصربي ميلوراد مازيتش («الشرق الأوسط»)

غاب الحكم خالد صلوي (درجة أولى) عن تكليفات مباريات الجولة الثالثة عشرة ختام الدور الأول للدوري السعودي للمحترفين، في إشارة واضحة من قبل دائرة التحكيم إلى فرض عقوبة الإيقاف بحقه التي قد تستمر جولتين مقبلتين، وذلك بعد الأخطاء التي وقع فيها في مباراة الشباب والنصر بعد احتسابه ضربة جزاء غير صحيحة لمصلحة الشباب، إضافة إلى القرارات الخاطئة التي صاحبت المباراة.
كما لم يتم تكليف الثنائي خلف زيد وهشام الرفاعي (مساعدا خطوط) في مباريات الجولة الثالثة بعد أن شاركا في مباراة النصر والشباب مساعديْ خطوط.
ومباراة النصر والهلال في الجولة الثالثة عشرة هي الوحيدة التي ستدار بطاقم حكام أجنبي (صربي) بقيادة حكم الساحة مليوراد مازيتش؛ حيث تعد الأبرز والأقوى في مباريات هذه الجولة، خصوصا أنها ستحدد بشكل كبير معالم ترتيب الفرق مع نهاية الدور الأول من المسابقة.
وسيقود لقاء التعاون والأهلي المقرر في بريدة عبد الرحمن السلطان ويعاونه عبد الله الشلوي وفيصل القحطاني وحكم رابع هو صالح الهذلول، وفي لقاء الباطن والفيصلي المقرر في حفر الباطن تم ترشيح الحكم محمد الهويش يعاونه ناصر مظفر وبليغ رمضان وحكم رابع هو شكري الحنفوش.
وسيدير الحكم خالد السناني لقاء الاتحاد والفتح الذي سيقام في جدة بملعب «الجوهرة»، وسيساعده فهد العمري ومحمد العبكري ورائد الزهراني حكما رابعا.
واختير لمباراة الرائد والخليج الحكم فهد العريني على أن يساعده في قيادتها المساعدان عبد الرحيم الشمري وماجد الناصر، وحكم رابع محمد.
وسيقود الحكم حسين أبو شاهين لقاء الوحدة والقادسية، يعاونه بدر الشمراني ومحمد الوحيمر وحكم رابع هو عبد الرحمن الكعبي، فيما تم تكليف الحكم عبد الرحمن الشهري لقيادة لقاء الشباب والاتفاق يعاونه عبد العزيز الأسمري وأحمد القرني وحكم رابع هو عبد الله العويدان.


اختيارات المحرر

فيديو