سييرا للاعبي الاتحاد: لقب الدوري يحتاج جهدًا أكبر

سييرا للاعبي الاتحاد: لقب الدوري يحتاج جهدًا أكبر

إدارة النادي تبدأ مفاوضات تجديد العقود
الخميس - 9 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 مـ
من استعدادات الاتحاد للفيصلي (المركز الإعلامي بنادي الاتحاد)

عقد التشيلي سييرا، مدرب فريق الاتحاد، اجتماعا مطولا مع لاعبي الفريق عقب الحفل الذي أقيم له بمناسبة يوم ميلاده، حيث طالبهم بالالتزام بكل التعليمات الفنية، وقال: «نحن على مشارف نهاية الدور الأول من دوري المحترفين السعودي، ويجب أن نحافظ على مستوانا، ونبذل جهدا أكبر من أجل حصد مزيد من النقاط في الدور الثاني، الذي سيكون حاسما».
وأكد لهم أن تحقيق اللقب يحتاج إلى جهد وعمل كبير داخل الملعب، وأنهم قادرون على تحقيق هذا اللقب من أجل إسعاد جماهيرهم الوفية.
من جهة أخرى تغادر بعثة الاتحاد، غدا الجمعة، من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، متوجهة إلى محافظة المجمعة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق الفيصلي يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الـ12 لدوري المحترفين السعودي.
وكان الفريق الأول قد واصل تدريباته، مساء أمس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، واشتمل المران على تكثيف الحصة اللياقية، وتطبيق بعض الجوانب الفنية، وإجراء مناورة على كامل الملعب.
وشهدت التدريبات عودة المدافع عبد الله شهيل، بعد تعافيه التام من الإصابة، كما وضح تركيز المدرب على اللاعبين البدلاء، مثل ياسين حمزة ومعتز تمبكتي ومحمد قاسم، تمهيدا للدفع بهم في المباراة المقبلة.
من جانب آخر بدأت إدارة نادي الاتحاد التفاوض مع عدد من اللاعبين لتجديد عقودهم، وأكدت الإدارة أنها ستجدد مع اللاعب الكويتي فهد الأنصاري لموسم آخر، كما كرمت الإدارة لاعبي الفريق الأول لكرة الطاولة، بمناسبة تحقيقهم لقب كأس الخليج مؤخرا.


اختيارات المحرر

فيديو