ولي ولي العهد السعودي يبحث المستجدات مع نائب مستشار الأمن الوطني البريطاني

ولي ولي العهد السعودي يبحث المستجدات مع نائب مستشار الأمن الوطني البريطاني

رأس اجتماع مجلس الشؤون الاقتصادية
الثلاثاء - 7 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 مـ
ولي ولي العهد يجتمع مع نائب مستشار الأمن الوطني البريطاني (واس)

بحث الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي أمس في الرياض مع نائب مستشار الأمن الوطني البريطاني السيد جوين جينكنز، أوجه التعاون القائم بين البلدين، في عدد من المجالات.
كما تبادل الجانبان، الآراء حول مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها.
حضر الاجتماع خالد الحميدان رئيس الاستخبارات العامة، وفهد العيسى المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع، وثامر السبهان وزير الدولة لشؤون الخليج العربي، واللواء ركن أحمد عسيري المستشار العسكري لوزير الدفاع، والسفير البريطاني لدى السعودية سايمون كوليس، وملحق الدفاع بالسفارة البريطانية العميد ديفيد راسل باسونز، وعدد من المسؤولين في البلدين.
من جهة اخرى استعرض مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، خلال اجتماعه الذي عقد مساء أمس برئاسة الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي، عددا من الموضوعات الاقتصادية والتنموية، واتخذ حيالها التوصيات اللازمة، ومن ضمنها العرض المقدم من هيئة السوق المالية حيال برامجها المتعلقة بتحقيق «رؤية السعودية 2030».
كما استعرض الاجتماع، أبرز محاور برامج تعزيز دور السوق المالية في توفير مصادر التمويل، وزيادة جاذبية السوق للمستثمرين، وتطوير البيئة التنظيمية، ورفع مستويات الحوكمة والشفافية، وتنمية القدرات المعرفية والفنية للمشاركين في السوق.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة