رئيس الاتحاد: المشوار ما زال طويلاً

رئيس الاتحاد: المشوار ما زال طويلاً

الأنصاري وعسيري يرفضان الراحة ويتدربان «انفراديًا»
الأحد - 4 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 مـ
لاعبو الاتحاد يحتفلون بأحد أهدافهم في الاتفاق (تصوير: محمد المانع)
جدة: إبراهيم القرشي
أكد حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد أن مشوار الدوري ما زال طويلا، مباركًا للاعبين وجماهيرهم النتيجة التي حققها أمام منافسه الاتفاق بعد فوزه برباعية مقابل هدف في المواجهة التي جمعت الفريقين أول من أمس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري السعودي للمحترفين.
وأشاد باعشن بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراة، مؤكدًا أن فريقه يسير بالطريق الصحيح، منوهًا على ثقته الكبيرة باللاعبين لمواصلة النتائج الإيجابية التي تسعد جماهيرهم.
من جهة أخرى، يعاود فريق الاتحاد تحضيراته بعد غد الاثنين استعدادًا لمواجهة فريق الفيصلي السبت المقبل ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة للدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين ليومين تزامنًا مع نهاية مواجهة الفريق أمام الاتفاق.
في الوقت نفسه تمسك عدد من اللاعبين تقدمهم المحترفان فهد الأنصاري وأحمد عسيري بأداء الحصص التدريبية اليومية من خلال ناد خاص، في سبيل الإعداد الأمثل لياقيًا وبدنيًا والاستعداد الجيد للمباريات.
فيما بارك لاعبو الاتحاد جماهيرهم الفوز الذي تحقق لهم أمام الاتفاق، مؤكدين عزمهم على مواصلة تقديم ما يرضي طموحات أنصارهم مستوى ونتائج، مقدمين لهم شكرهم على الدعم المتواصل الذي يحظون به من قبلهم.
من جهة أخرى، أكد التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب فريق الاتحاد أن طموحاته عالية مع فريق الاتحاد كونه يملك لاعبين مميزين في الفريق، مشيرًا إلى حرصه على أن يظهر فريقه بشكل أفضل من المستويات التي بات يقدمها مؤخرًا.
ولم يخف مدرب فريق الاتحاد سعادته بالفوز العريض الذي حققه فريقه برباعية أمام الاتفاق، مشيدًا بأداء لاعبوه، مقدمًا شكره لجماهير الفريق لحضورها ودعمها اللاعبين داخل الملعب.
وشدد التشيلي سييرا على أنه ينتظر الأفضل من المستوى الذي ظهر به فريقه أمام الاتفاق، كونهم لن يكتفوا بذلك، متمنيًا أن يتطور المستوى أكثر في المقبل من المباريات، مشيرًا إلى أن لاعبيه قدموا مستوى جيدا وطبقوا تعليماته في المباراة واستحق فريقه الفوز بالمباراة.
وقال مدرب فريق الاتحاد: «صحيح أن اللاعبين أضاعوا فرصا كثيرة بالمباراة، لكن لا ننسى أنهم من صنعوا تلك الفرص بمستواهم الممتاز».
وأبدى سعادته بقدرة اللاعبين على العودة لأجواء المباراة بعد هدف التعادل وتحقيق الفوز.
وبين مدرب فريق الاتحاد أن تقارب المباريات خلال الشهر الحالي، أمر إيجابي بالنسبة له كونه يجعل اللاعبين بأجواء المباريات ويحافظ على مستوياتهم، حيث يصبح معها اللاعب جاهزًا ذهنيًا وبدنيًا.
يذكر أن مواجهة فريق الاتحاد والاتفاق شهدت وجود أحد المساعدين في الجهاز الفني للغريم التقليدي النادي الأهلي، حيث دون نقاط قوة وضعف الفريق الأصفر؛ ليتسنى عرضها للمدير الفني للفريق السويسري جروس، الذي تنتظره مواجهة ديربي في دور نصف النهائي لبطولة كأس ولي العهد السعودي 27 ديسمبر (كانون الأول) الحاري على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالجوهرة.
من جهة ثانية، قدم رئيس الاتفاق خالد الدبل اعتذاره لجماهير ناديه بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق من الاتحاد، وأكد أن تلك الخسارة رغم قسوتها إلا أنها ستكون دافعًا للإدارة والجهاز الفني واللاعبين للعمل على تجاوزها بدءًا من المباراة المقبلة؛ حيث سيلاقي الفريق نظيره القادسية ضمن مباريات الجولة الـ12.
وقال: «ذهبنا إلى جدة وكل تركيزنا منصب على تحقيق الفوز، لكن وقوعنا في بعض الأخطاء أدى إلى الخسارة، والتي أراها طبيعية بالنظر لمعطيات المباراة، ولكن ما ليس طبيعيًا هي النتيجة الكبيرة».
وأضاف: «عزاؤنا أن الفريق قدم خلال الجولات الثلاث الماضية مستويات مميزة، ونتائج ممتازة وهو قادر على العودة لما كان عليه من جديد».
ورفض الدبل الخوض في تفاصيل مواجهة القادسية، مؤكدًا أنها لا تحمل أي اعتبارات خاصة، مشددًا على أنها مباراة دورية كأي مباراة أخرى.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة