وزير العمل والتنمية الاجتماعية السعودي يؤدي القسم أمام خادم الحرمين

وزير العمل والتنمية الاجتماعية السعودي يؤدي القسم أمام خادم الحرمين

الوزير أعرب عن تطلعه إلى تحقيق طموحات القيادة
الأحد - 5 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 مـ
الدمام: «الشرق الأوسط»
أدى القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أمس الدكتور علي بن ناصر الغفيص الذي صدر الأمر الملكي بتعيينه وزيرا للعمل والتنمية الاجتماعية، قائلا: «بسم الله الرحمن الرحيم.. أُقسم بالله العظيم أن أكون مخلصًا لديني، ثم لمليكي وبلادي، وأن لا أبوحَ بسر من أسرار الدولة، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها، وأن أُؤدّي أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص».

وعبر خادم الحرمين الشريفين عن تهنئته للدكتور الغفيص بمهامه الجديدة، متمنيًا له التوفيق والنجاح.

وأعرب وزير العمل والتنمية الاجتماعية عن شكره للملك سلمان، على الثقة الملكية، داعيًا الله أن يعينه على القيام بمسؤولياته على الوجه الأكمل، وأن يكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة به.

حضر أداء القسم، الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، والأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وقال الدكتور الغفيص في تصريح له بالمناسبة أن الثقة الملكية الغالية حافز لبذل المزيد من الجهد والعطاء خدمة للوطن الغالي، مبرزًا ما تلقاه منظومة العمل والتنمية الاجتماعية من اهتمام ودعم من القيادة الكريمة التي تؤكد أهمية توفير بيئة العمل المحفزة والجاذبة للموارد البشرية الوطنية، لتولي مسؤولية النهوض بالوطن في مختلف المجالات.

وأعرب وزير العمل والتنمية الاجتماعية، عن تطلعه لتحقيق طموحات خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، وولي ولي العهد، في مجال العمل والتنمية الاجتماعية انسجامًا مع رؤية المملكة 2030، والإسهام في المسيرة التنموية الشاملة في مناطق المملكة كافة.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة