«الاتحاد للطيران» تطلق حملة عروض ترويجية عالمية مع خصومات تصل إلى 50 %

«الاتحاد للطيران» تطلق حملة عروض ترويجية عالمية مع خصومات تصل إلى 50 %

الأحد - 2 ذو الحجة 1437 هـ - 04 سبتمبر 2016 مـ
أطلقت «الاتحاد للطيران» حملة عروضها السنوية العالمية التي تستهدف ضيوف درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية وتوفر خصومات كبرى على أسعار الرحلات إلى أماكن واسعة من الوجهات في مختلف أنحاء العالم مع إمكانية السفر حتى يونيو (حزيران) 2017.
ويمكن للضيوف تحقيق الاستفادة المثلى من هذه العروض الترويجية المتاحة على مدار سبعة أيام فقط، عبر الحجز من خلال الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران أو عبر وكيل السفر المحلي الخاص بهم خلال الفترة من 29 أغسطس (آب) إلى 4 سبتمبر (أيلول) 2016.
وتوفر حملة العروض الترويجية خصومات تصل إلى 50 في المائة على أسعار تذاكر الرحلات إلى 45 وجهة من أشهر الوجهات في العالم على امتداد أوروبا، وآسيا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، والأميركتين. وإضافة إلى ذلك، سوف يتمكن أعضاء برنامج الولاء التابع للشركة «ضيف الاتحاد» من اكتساب الأميال على كل أسعار التذاكر ضمن الحملة الترويجية.
وتعليقًا على ذلك، أفاد دانيال بارنجر، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات العالمية بالاتحاد للطيران، بالقول: «واصلنا التوسع في شبكتنا العالمية هذا العام وأضفنا المزيد من الطائرات إلى أسطولنا، بما يضمن تقديمنا لمنتجات عالية الجودة على امتداد طائراتنا وأتاحتها للملايين من الضيوف الذين يختارون السفر معنا كل عام.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة