«نيسان» تطلق سيارة «باترول 2017» بمحرك جديد من6 أسطوانات للمرة الأولى عالميًا في الشرق الأوسط

«نيسان» تطلق سيارة «باترول 2017» بمحرك جديد من6 أسطوانات للمرة الأولى عالميًا في الشرق الأوسط

الخميس - 29 ذو القعدة 1437 هـ - 01 سبتمبر 2016 مـ
أعلنت شركة «نيسان» اليوم عن إطلاق سيارة «باترول 2017» الجديدة بمحرك ذي 6 أسطوانات على شكل حرف V للمرة الأولى عالميًا في منطقة الشرق الأوسط. وتشكل السيارة الجديدة إضافة قيّمة لسلسلة طرازات «باترول»، وهي توفر مستويات الفخامة المعهودة في «باترول V8» لقاعدة واسعة من عملاء الشركة في السوق.
وبهذه المناسبة، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة «نيسان الشرق الأوسط»: «تشكل سيارة (باترول V6) متممًا فريدًا لسلسلة سيارات (باترول V8) التي تعتبر واحدة من أقوى سيارات الدفع الرباعي وأكثرها شعبية في الشرق الأوسط. نجحنا في زيادة حجم أعمالنا من سيارات (نيسان باترول) بمقدار 4 أضعاف في الفترة الممتدة من عام 2011 إلى عام 2015. ومن خلال طرحنا لـ(نيسان باترول V6)، نهدف إلى زيادة حجم أعمالنا بنسبة 20 في المائة، في العامين المقبلين».
وقد تم تصميم السيارة الجديدة خصيصًا لمواكبة احتياجات السائقين في المنطقة مع الأخذ بالاعتبار حاجة المستهلكين لسيارات دفع رباعي عملية واقتصادية في استهلاك الوقود. وتوفر «باترول V6» مستويات عالية من القوة والفخامة التي لطالما تميزت بها سيارات «باترول» والتي أكسبتها لقب «بطل كل الدروب في الحياة» عن جدارة.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة