حارس الأهلي المصري الجديد: أعود إلى بيتي وجاهز للتحدي

حارس الأهلي المصري الجديد: أعود إلى بيتي وجاهز للتحدي

النادي الأحمر تعاقد مع الشناوي لخمس سنوات قادمًا من بتروجيت
الأحد - 5 شوال 1437 هـ - 10 يوليو 2016 مـ
محمد الشناوي حارس الأهلي المصري الجديد

قال حارس المرمى الجديد للنادي الأهلي المصري محمد الشناوي إنه يعود إلى بيته وجاهز للمنافسة مع الحراس الموجودين بالفريق حاليا، مشيرا إلى أنه لم يشترط اللعب أساسيا للانتقال إلى بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
وأعلن الأهلي اليوم (الأحد) تعاقده مع الشناوي لمدة خمس سنوات قادمًا من نادي بتروجيت.
وأكد الشناوي الذي نشأ في صفوف الأهلي لمدة ثمانية أعوام ثم لعب لأندية حرس الحدود وطلائع الجيش وبتروجيت وسبق له الانضمام لتشكيلة منتخب مصر، أنه فضل العودة للأهلي رغم تلقيه عرضًا من أحد أندية البرتغال، قائلا: «أنا سعيد باللعب مجددا للأهلي بعد سبع سنوات ورحبت بالعودة لبيتي دون أن أشترط اللعب أساسيا».
وأضاف في تصريحات لموقع النادي الأهلي على الإنترنت: «اللعب للأهلي مسؤولية كبيرة وستكون المنافسة صعبة مع شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض وأحمد ربيع الشيخ لكنني جاهز للتحدي».
وقال عصام سراج الدين مدير التعاقدات بالأهلي لموقع النادي على الإنترنت إن الشناوي (27 عاما) وقع العقد صباح اليوم بمقر النادي.
وأوضح سراج الدين: «تم التعاقد بتكليف من محمود طاهر رئيس النادي وبناء على طلب المدرب الهولندي مارتن يول».
وأضاف سراج الدين: «لم تكن للشناوي أي شروط عند التوقيع ورحب بالعودة لبيته ليكون إضافة قوية لحراس مرمى الأهلي في الفترة المقبلة».
وتعرض شريف إكرامي الحارس الأساسي للأهلي لانتقادات شديدة في الآونة الأخيرة من الجماهير ووسائل إعلام محلية والمدرب يول خاصة بعدما ارتكب خطأ فادحا تسبب في خسارة بطل مصر 2 - 1 على أرضه أمام أسيك القادم من ساحل العاج في دوري أبطال أفريقيا في الشهر الماضي.
وبعد هذا الخطأ استبعد إكرامي من تشكيلة الأهلي في آخر مباراتين بالدوري المحلي أمام الاتحاد السكندري والزمالك بينما دفع يول بالحارس البديل أحمد عادل عبد المنعم.


اختيارات المحرر

فيديو