الاتفاق يستعد للدوري بمواجهة كوفنتري سيتي

الاتفاق يستعد للدوري بمواجهة كوفنتري سيتي

يغادر إلى النمسا غدًا الخميس.. والمعسكر 21 يومًا
الأربعاء - 1 شوال 1437 هـ - 06 يوليو 2016 مـ

تقرر أن يواجه فريق الاتفاق الأول لكرة القدم خلال معسكره الخارجي في النمسا فريقي كوفنتري سيتي الإنجليزي، وإنجي ماخاتشكالا الروسي، وذلك ضمن 5 مباريات سيخوضها الفريق العائد مجددا للدوري السعودي للمحترفين.
ومن المقرر أن تغادر بعثة نادي الاتفاق في ساعة مبكرة من صباح غد الخميس إلى مدينة لويبيرسدورف النمساوية التي تبعد نحو 170 كم من العاصمة فيينا، حيث من المقرر أن يستمر المعسكر حتى 30 من يوليو (تموز) الحالي، وذلك في إطار استعداداته لدوري المحترفين السعودي، الذي سيدشنه بمواجهة فريق الأهلي حامل اللقب على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
ومنح اللاعبون إجازة قصيرة مدتها يومان فقط لعيد الفطر المبارك استثنى منها اللاعبين الأجانب المحترفين في صفوف الفريق، إضافة إلى اللاعب المنضم حديثا من نادي النصر جمعان الدوسري بهدف رفع المعدل اللياقي لديهم، على أن ينتظم الجميع في التدريبات مساء اليوم، تأهبا للمغادرة فجرا إلى النمسا.
وكان مدرب الاتفاق جميل قاسم قد اكتفى خلال بخوض الفريق مباراة ودية واحدة أمام فريق هجر وخسرها بهدفين لهدف، منذ انطلاق الإعداد لدوري المحترفين منتصف شهر رمضان المبارك.
وأكد مدير الفريق محمد الدوسري أن ترتيبات المعسكر تسير وفق ما هو مرسوم له ووفق التصور الذي قدمه المدرب جميل قاسم، مبديا تفاؤله بنجاح المعسكر من جميع النواحي.
وقال الدوسري: «وضعنا خطة كاملة للمعسكر مشتملة على كل النواحي الإدارية والفنية؛ لأن تطلعاتنا من المعسكر تتجاوز إعداد الفريق فنيا إلى نواحٍ أخرى انضباطية ونفسية، ونحن واثقون بنجاح كل الترتيبات المرسومة؛ حيث نهدف إلى أن نحقق الاستفادة الكاملة من هذا المعسكر الذي ستتجاوز مدته 3 أسابيع».
وأكد الدوسري أن جميع اللاعبين سيوجدون في المعسكر؛ مما يؤهله لتحقيق النجاح المطلوب في أن يكون الاتفاق جاهزا لبداية قوية في الدوري حتى وهو يواجه فرقا منافسة في بداية المشوار.
على صعيد متصل، تواصل إدارة النادي جهودها المضاعفة من أجل الانتهاء من إعداد التقارير المالية والإيفاء بالالتزامات التي تمكن النادي من الانضمام للأندية التي يحق لها تسجيل لاعبين محليين وأجانب في فترة الانتقالات الشتوية التي تسبق انطلاقة الموسم الجديد.
وأوضح أمين الصندوق بالنادي بندر العليو أن الإدارة تعكف على تجهيز التقارير المالية لرفعها للهيئة العامة للرياضة بناء على المهلة الممنوحة حتى 15 يوليو (تموز) الحالي؛ حيث تأخر طلب التقارير من الإدارة الاتفاقية لكون الفريق أحد الصاعدين للدوري الممتاز الموسم المقبل.
وعبر عن ثقته بأن التقارير المالية ستكون جاهزة في الموعد المقرر، مؤكدا أنها لن تكون عائقا أمام الفريق في تسجيل محترفيه الأجانب والمحليين.
مضيفا أنه ليس لديهم كإدارة أدنى قلق على الجاهزية لتقديم التقارير المالية؛ حيث تسير الأمور دون أي عوائق، والفريق سينهي تسجيل لاعبيه في الوقت المناسب.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة