«جزيرة ياس» الإماراتية تنشر البهجة من خلال مبادرة «فرحة العيد»

«جزيرة ياس» الإماراتية تنشر البهجة من خلال مبادرة «فرحة العيد»

الأربعاء - 1 شوال 1437 هـ - 06 يوليو 2016 مـ

أعلنت جزيرة ياس، إحدى أرقى وجهات الترفيه والتسلية في دولة الإمارات، عن تعاونها مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في سياق مبادرة «فرحة العيد»، وذلك خلال الفترة الممتدّة بين عيد الفطر السعيد وعيد الأضحى المبارك من هذا العام. وتهدف المبادرة إلى جمع الابتسامات والتبرّعات من جزيرة ياس، واستخدامها لبناء مدرستين في باكستان وموريتانيا.
وخلال فترة المبادرة، سوف تساهم جزيرة ياس في تشييد المدارس والملاعب لقاء كل ابتسامة تُرسم على وجوه زوار جزيرة ياس، ويتمّ التبرّع بها افتراضيًا على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم #فرحة_العيد.
وفي إطار مبادرة «فرحة العيد» أيضًا، ستنتشر صناديق لجمع التبرّعات في معالم الجزيرة الستّة عشر، ومنها ياس ووتروورلد، وعالم فيراري أبوظبي، وياس مول، لتشجيع الزوار على توزيع الابتسامات والتبرّع من أجل الأطفال المحتاجين.
وقال محمد عبد لله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال: «تهدف مبادرة (فرحة العيد) على جزيرة ياس إلى مشاركة الفرحة والتسلية والابتسامات التي نراها كل يوم على جزيرة ياس مع الأطفال في البلدان النامية. وبفضل التعاون الوثيق مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لبناء مدرستين وملعبين، ستسهم هذه المبادرة في توزيع ونشر فرحة التعلم واللعب التي يبديها الأطفال والعائلات في دولة الإمارات، ومشاركتها مع أطفال وعائلات ومجتمعات باكستان وموريتانيا».
وستعود التبرعات من مبادرة «فرحة العيد» لبناء مدرستين في منطقتين نائيتين من باكستان وموريتانيا، حيث ستتضمّن كل مدرسة أربعة صفوف تعليمية وملعبًا لتشجيع مفهوم اللعب وأهمّيته إلى جانب التعليم.
واحتفالاً بانطلاق الحملة، وبمناسبة عيد الفطر، سيتمّ تنظيم عرض مجاني للألعاب النارية لجميع زوار جزيرة ياس، اليوم (الأربعاء) في تمام الساعة التاسعة مساءً على جزيرة ياس بين قاعة دو وشاطئ ياس.
وسيشهد شهر سبتمير احتفالاً بنجاح مبادرة «فرحة عيد»، مع عرض ثانٍ للألعاب النارية ضمن احتفالية عيد الأضحى المبارك أمام الجماهير، كعربون شكر وامتنان باسم جزيرة ياس وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لكل من شارك في المبادرة من خلال ابتساماتهم أو تبرّعاتهم أو الاثنين معًا.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة