هل ينضم المكسيكي بيراليتا لصفوف الهلال؟

هل ينضم المكسيكي بيراليتا لصفوف الهلال؟

رغبة ماتوساس بديغاو تحبط مشجعي الفريق
الثلاثاء - 30 شهر رمضان 1437 هـ - 05 يوليو 2016 مـ
بيراليتا («الشرق الأوسط»)

قالت تقارير إعلامية مكسيكية إن نادي الهلال يرغب في التعاقد مع أوريبي بيراليتا لاعب منتخب المكسيك، بعدما حظي اللاعب بمتابعة من الأوروغوياني جوستاف ماتوساس المدير الفني للفريق السعودي، خلال بطولة كوبا أميركا التي انتهت قبل أيام.
ويبلغ سنوات عمر بيرالتا 32 عامًا، وسبق وأن قاد منتخب المكسيك للعب في كأس العالم، وفاز بميدالية أولمبية مع منتخب بلاده، ويلعب لنادي كلوب أميركا، وسبق له اللعب لنادي مونتيري، ونال اللاعب استحسان جوستاف مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الذي يرغب في تدعيم صفوف الكتيبة الزرقاء بلاعبين مميزين خلال الفترة المقبلة، من أجل المنافسة على كل الألقاب.
الإعلام المكسيكي سلط الضوء على بيراليتا الذي لعب الموسم الماضي 40 مباراة، وسجل 17 هدفًا.
ويبدو الهلال في أزمة لاعبين أجانب بسبب كثرة الأسماء التي تداولها الإعلام الرياضي، سواء كان السعودي، أو الأجنبي، وهو ما يشير إلى أن غالبيتها تبدو غير دقيقة في ظل أنها تذهب إلى أبعاد حقيقة اللاعب الذي تفاوضه الإدارة الزرقاء في الفترة الراهنة.
وعبرت الجماهير الهلالية أمس عن صدمتها من التوجه الذي يتوقع أن تسير نحوه إدارة النادي بالإبقاء على المدافع البرازيلي ديغاو ليلعب إلى جانب السعودي أسامة هوساوي الذي انتقل مؤخرًا لفريق الهلال.
وبحسب المصادر فإن المدرب ماتوساس وبعد اطلاعه عن قرب من اللاعب، ومن خلال التمارين الماضية طلب من إدارة نادي الهلال التريث وعدم الاستعجال ببيع ما تبقى من عقد اللاعب حتى يصدر حكمه الأخير خلال الأيام المقبلة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة