«روتانا خليجية» تقيم أمسية رمضانية لأهل الفن والإعلام في الرياض

«روتانا خليجية» تقيم أمسية رمضانية لأهل الفن والإعلام في الرياض

الجمعة - 19 شهر رمضان 1437 هـ - 24 يونيو 2016 مـ
الفنان أسعد الزهراني على مأدبة سحور «روتانا» («الشرق الأوسط»)

نظمت شبكة «قنوات روتانا» حفل سحورها السنوي الخاص بـ«روتانا خليجية» في الرياض، ودعت إليه عددا كبيرا من أهل الفن والثقافة والرياضة والإعلام.
حضر الحفل، الذي سادته الأجواء الرمضانية والودية بين الجميع، عدد من نجوم الأعمال الدرامية التي تعرض في الشهر الفضيل على شاشة «روتانا خليجية»، ومنهم الفنان أسعد الزهراني نجم مسلسل «شد بلد»، والفنان مشعل المطيري الذي تحدث خلال الحفل عن مسلسله «42 يوم»، والأصداء الإيجابية التي وصلته بنجاح العمل، سواء من الجمهور أو الصحافيين أو زملائه الفنانين منذ بداية عرض العمل في رمضان.
أيضًا حضر الفنان فيصل العيسى، نجم الموسم الخامس من مسلسل «شباب البومب» الذي أعرب في كلمته أثناء حفل السحور عن سعادته بتواصل نجاح العمل من خلال قناة «روتانا خليجية» واستحواذه على أعلى نسب مشاهدة عبر «اليوتيوب»، وذلك بفضل مجهود فريق العمل ودعم «روتانا»، وعلى رأسها الرئيس التنفيذي لشبكة «قنوات روتانا»، الأستاذ تركي الشبانة.
كما تحدث في الحفل الإعلامي محمد الخميسي، مقدم برنامج «وينك»، عن تخصيص موسم من البرنامج للعرض الرمضاني، مبينًا أن البحث عن المبدعين والزمن الجميل يحتاج إلى كثير من المواسم والحلقات، وهذا عكس ما كان يتصوره في بداية تقديمه البرنامج. فيما تطرق الإعلامي مهند أبو عبيد، مقدم برنامج «حول المملكة» على «روتانا خليجية» إلى ملامح عن برنامجه القادم.
وقد حضر الحفل باقة من الشخصيات الفنية والثقافية والإعلامية، ومنهم الفنان عبد العزيز الفريحي، والفنان عبد العزيز المبدل، ورجا العتيبي مدير جمعية الثقافة والفنون بالرياض، والكاتب الدرامي محمد الفهادي، إضافة إلى عدد كبير من الصحافيين والإعلاميين، بجانب مجموعة كبيرة من الضيوف ومسؤولي شركة «روتانا» وموظفيها.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة