حالة غضب في الاتحاد بسبب خماسية النصر

حالة غضب في الاتحاد بسبب خماسية النصر

مصادر أكدت رحيل البلوي.. اعتزال نور.. واللاعبون محبطون
الثلاثاء - 3 شعبان 1437 هـ - 10 مايو 2016 مـ
حالة إحباط أصابت اللاعبين بعد خماسية النصر (تصوير: محمد المانع)

ألقت الخسارة التي مني بها فريق الاتحاد أمام نظيره النصر بخماسية نظيفة في المواجهة التي جمعت الفريقين أول من أمس في الجولة ما قبل الأخيرة لختام منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بموجة غضب عارمة داخل البيت الأصفر، بعد أن أرجع البعض الخسارة بأنها دليل حتمي على تردي الأوضاع داخل ناديه.
في الوقت الذي كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن وجود حالة إحباط لدى لاعبي الفريق وذلك بعد الأنباء التي تسربت لهم بوجود توجه للاستغناء عن عدد كبير منهم تزامنًا مع نهاية الموسم الرياضي، من خلال عدم التجديد لمن اقترب عقده على الانتهاء وإعارة الآخرين التي لم ينتهِ ارتباطها معهم.
فيما أكدت بعض المصادر عزم رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي الابتعاد عن المشهد الرياضي وعدم الدخول في سباق الترشح لسدة المسؤولية للنادي، بعد انتهاء اللجنة المشكلة من الهيئة العامة للرياضة من أعمالها وفتح باب الترشح، بعد الخسارة القاسية أمام النصر والغضب العارم الذي طال إدارة النادي.
ومن جانب آخر كشف عضو شرف في نادي الاتحاد من أصحاب القرار بأن عددا من أعضاء الشرف يعملون حاليا للبحث عن رئيس جديد للنادي، وسيتم الإعلان عن آخر المستجدات بعد الانتهاء من إعمال اللجنة المالية المكلفة من الهيئة العامة للرياضة.
من جهة أخرى أشار مصدر مقرب من اللاعب محمد أبو سبعان، استغرابه ما يتعرض له من إساءات في الوقت الذي مر بها اللاعب طوال الفترة الماضية بظروف قاهرة حاول التغلب عليها لخدمة الكيان، إضافة إلى عدم تسلمه لدفعات مالية له مستحقه منذ ثلاث سنوات بعد أن آثر الصبر على النادي الذي ينتمي له. وبين المصدر عن تأجيل إدارة البلوي الخوض بأي تفاصيل متعلقة بتجديد عقود عدد من اللاعبين التي شارفت على الانتهاء، في الوقت الذي فتحت خط التواصل مع وكيلي المحترفين الروماني سان مارتن والغاني سولي مونتاري لتوصل لاتفاقية تقضي بإنهاء ارتباطهما بالنادي بالتراضي. وأوضح المصدر كذلك عن عزم إدارة النادي تجديد عقد المهاجم مختار فلاته، فيما تبحث عن إمكانية إعارة للاعبين محمد أبو سبعان ومحمد قاسم وعدم تجديد إعارة اللاعب رياض البراهيم الذي تم استقطابه من فريق هجر.
في المقابل، تنتظر إدارة الاتحاد عقوبات مالية ستفرض على مدرب الفريق الروماني فيكتور بيتوركا ولاعبين من الفريق بعد امتناع الأول عن حضور المؤتمر الصحافي، فيما رفض اللاعبان التواجد لعمل اللقاءات السريعة بعد انتهاء مواجهة فريقهم أمام النصر.
من جهة أخرى، ينتظر أن يعلن القائد المخضرم محمد نور اعتزاله مع نهاية الموسم الرياضي الحالي بعد أن أشار مقربون من اللاعب بأنه بات يدرس الأمر جديًا، ووجود رغبة اتحادية في انتقاله من لاعب إلى إداري بالفريق.


اختيارات المحرر

فيديو