وسط استقبال جماهيري حار.. توتي يخوض مباراته رقم 600 بالدوري الإيطالي

وسط استقبال جماهيري حار.. توتي يخوض مباراته رقم 600 بالدوري الإيطالي

روما تتقدم للمركز الثاني مؤقتا بهدفين نظيفين في كييفو
الأحد - 30 رجب 1437 هـ - 08 مايو 2016 مـ

شارك فرانشيسكو توتي، قائد روما، كبديل في الشوط الثاني، ليساعد فريقه على الفوز 3 - صفر على ضيفه كييفو، في مباراته رقم 600 بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، والصعود للمركز الثاني، اليوم (الأحد).

ومنح الفوز روما النقطة 77 قبل الجولة الأخيرة من الموسم، ليصعد للمركز الثاني المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا، متفوقا بفارق نقطة واحدة على نابولي الثالث في الترتيب، الذي سيلعب على أرض تورينو في وقت لاحق اليوم.

وقال ميراليم بيانيتش، لاعب وسط روما، لشبكة سكاي سبورت: «نهدي هذا الفوز للجماهير التي ساندتنا كثيرا خلال هذا الموسم الصعب، والتي تسببنا لها في كثير من المعاناة».

وسجل راديا ناينجولان الهدف الأول لأصحاب الأرض، في الدقيقة 18، قبل أن يعزز أنطونيو روديجر النتيجة، في الدقيقة 39، من ضربة رأس.

وأضاف بيانيتش الهدف الثالث، عندما تلقى تمريرة رائعة من توتي (البالغ من العمر 39 عاما)، ليودع الكرة بسهولة في شباك البانو بيتساري، حارس كييفو.

وأوضح بيانيتش أن «حسم المركز الثاني لا يتوقف علينا فقط، بل على تورينو أيضا.و من الصعب الفوز على تورينو في ملعبه، ونابولي سيبذل قصارى جهده أيضا.. أنجزنا مهمتنا بالفوز، وننتظر تعثرهم (نابولي)».

وشارك توتي، الذي بات مستقبله مع الفريق محل شك، في الدقيقة 59، بدلا من المصري محمد صلاح، وتلقى قائد روما المحبوب ترحيبا حارا من الجماهير عند نزوله للمشاركة في المباراة التي قد تكون الأخيرة له في الاستاد الأولمبي في العاصمة الإيطالية.


أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة