ولي ولي العهد السعودي يبحث مع الرئيس التركمانستاني فرص التعاون الثنائي

ولي ولي العهد السعودي يبحث مع الرئيس التركمانستاني فرص التعاون الثنائي

بحث مع وزير دفاع تركمانستان مجالات التعاون في الجوانب الدفاعية
الاثنين - 24 رجب 1437 هـ - 02 مايو 2016 مـ
ولي ولي العهد السعودي خلال لقائه الرئيس التركمانستاني في العاصمة السعودية الرياض أمس (واس)

بحث الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، مع الرئيس قولي محمدوف، رئيس جمهورية تركمانستان، فرص التعاون الثنائي بين البلدين، والمسائل ذات الاهتمام المتبادل، وذلك خلال لقائه به في العاصمة السعودية الرياض أمس.
حضر اللقاء من الجانب السعودي، الدكتور توفيق الربيعة، وزير التجارة والصناعة، الوزير المرافق، وعادل الجبير، وزير الخارجية، وأحمد الخطيب، المستشار بالديوان الملكي، وفهد العيسى، المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع.
فيما حضره من الجانب التركمانستاني، رشيد ميريدوف، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، ويايليم بيرديف، وزير الدفاع سكرتير أمن الدولة.
كما اجتمع ولي ولي العهد السعودي، في وقت لاحق أمس، بوزير الدفاع سكرتير أمن الدولة يايليم بيرديف بجمهورية تركمانستان بمكتبه بالمعذر. وجرى خلال الاجتماع بحث مجالات تطوير التعاون بين البلدين خاصة في الجوانب الدفاعية.
حضر الاجتماع، الفريق أول ركن عبد الرحمن البنيان رئيس هيئة الأركان العامة، وفهد العيسى المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع، والدكتور هشام آل الشيخ مدير مكتب وزير الدفاع.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة