خزينة نادي الاتحاد بلا مال

خزينة نادي الاتحاد بلا مال

عقوبات انضباطية مضاعفة بسبب الجماهير
الاثنين - 24 رجب 1437 هـ - 02 مايو 2016 مـ
عقوبات مالية منتظرة ضد «الاتحاد» بسبب شغب جماهيره (تصوير: عدنان مهدلي)

رفض الروماني فيكتور بيتوركا، مدرب فريق الاتحاد، منح اللاعبين راحة بعد مباراتهم أمام فريق النصر أول من أمس، ضمن نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وطالبهم بحضور التدريبات، وذلك استعدادًا لمواجهة سباهان الإيراني يوم الأربعاء المقبل في العاصمة العمانية مسقط، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
ويحتاج فريق الاتحاد إلى الفوز بهذه المواجهة من أجل التأهل إلى دور الـ16 من البطولة، بشرط تعثر فريق لوكوموتيف الأوزبكي من نفس المجموعة.
وكان المدرب بيتوركا طالب الجهاز الطبي بسرعة تجهيز اللاعبين المصابين من أجل إشراكهم في المباراة المقبلة، كما عقد المدرب اجتماعا مع اللاعبين، حيث وضح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها في مباراتهم أمام النصر، والتي خسرها الفريق بثلاثية، مما جعله يودع مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
من جهة أخرى، تغادر بعثة فريق الاتحاد، اليوم الاثنين، مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة متوجهة إلى مسقط من أجل مواجهة سباهان الإيراني الأربعاء المقبل.
من جانب آخر، أكدت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» أن نادي الاتحاد يمر حاليا بأزمة مالية خانقة، حيث أصبح صندوق النادي خاويا من الدعم المادي، ولم تستطع الإدارة صرف مكافآت الفوز للاعبين في مباراتي الشباب وهجر في دوري المحترفين، وسباهان الإيراني في البطولة الآسيوية.
على صعيد آخر، من المنتظر أن تصدر لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم قرارا خلال اليومين المقبلين بفرض عقوبات على نادي الاتحاد، بسبب تأخر نزول اللاعبين في مباراتهم الأخيرة أمام النصر، وكذلك بسبب رمي الجماهير لعلب المياه في الملعب بعد الهدف الثالث للنصر في مرمى حارس فريق الاتحاد عساف القرني.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة