رئيس «ترافلبورت»: سنعرض في «سوق السفر العربي» صور دعم الشركة نمو اتجاهات قطاع السفر

رئيس «ترافلبورت»: سنعرض في «سوق السفر العربي» صور دعم الشركة نمو اتجاهات قطاع السفر

الأحد - 23 رجب 1437 هـ - 01 مايو 2016 مـ

في ظل توقعات بأن يدعم قطاع السفر والسياحة أكثر من 8 في المائة من إجمالي فرص التوظيف في الشرق الأوسط، انتهزت «ترافلبورت»، الرائدة في مجال تكنولوجيا السفر، معرض «سوق السفر العربي»، لإبراز دور التكنولوجيا في تحفيز نمو هذا القطاع.
وأوضحنا «ترافلبورت» (رمز التداول في بورصة نيويورك: TVPT)، وهي إحدى المنصات الرائدة لتجارة السفر، التي تقدم حلول التوزيع والتكنولوجيا والدفع وغيرها من الحلول لقطاع السفر والسياحة العالمي، وشاركت في معرض سوق السفر العربي في دورته لعام 2016، كيف تقود التكنولوجيا عملية نمو قطاع السفر، وكيف تعيد تعريف الأساليب المتبعة في الشرق الأوسط للبحث عن فرص السفر ومشاركتها وإتمام الحجز، في مختلف شرائح القطاع من وكالات السفر إلى شركات الطيران والفنادق.
وصرح ربيع صعب، رئيس شركة «ترافلبورت» ومديرها الإداري في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، قائلاً: «على الرغم من أن قطاع السفر يواجه تحديات فإن التوقعات لمنطقة الشرق الأوسط ما زالت إيجابية. ونحن سعداء بأننا عرضنا في معرض سوق السفر العربي صور دعم (ترافلبورت) لنمو اتجاهات قطاع السفر. فعروض الطيران، مثلاً، تزداد تعقيدًا يومًا بعد يوم، ويرغب المسافرون في التخطيط لرحلاتهم وفقًا لاحتياجاتهم، ولهذا تسعى (ترافلبورت)، من خلال تقنية Travelport Smartpoint والتقنيات المتعلقة بها، لمساعدة وكلاء السفر على تحقيق أعلى الإيرادات والأرباح».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة