النصر يغري لاعبيه بالمكافآت من أجل الاتحاد

النصر يغري لاعبيه بالمكافآت من أجل الاتحاد

هزازي يعود.. والسهلاوي يواصل العلاج
الأربعاء - 19 رجب 1437 هـ - 27 أبريل 2016 مـ
من تدريبات النصر الأخيرة استعدادًا لملاقاة الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك (المركز الإعلامي)

واصل فريق النصر تدريباته على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بالنادي، استعدادا للقاء الاتحاد يوم السبت المقبل في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
وعاد المهاجم نايف هزازي بعد غيابه عن تدريب أول من أمس بإذن من الإدارة، كما يواصل المهاجم محمد السهلاوي وجوده في غرفة العلاج؛ وذلك للعلاج من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الخليج يوم السبت الماضي.
وكان السهلاوي تعرض إلى تمزق من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية، وأعلن الجهاز الطبي أن السهلاوي سيغيب لمدة أسبوعين للعلاج، وبذلك يتأكد غيابه بشكل رسمي عن لقاء الاتحاد.
من جهة ثانية أعلن عضو الشرف النصراوي عبد الله العمراني عن تقديمه ١٠ آلاف ريال لكل لاعب في حال تخطي الاتحاد يوم السبت المقبل، والوصول إلى نهائي كأس الملك.
يذكر أن هذه البطولة هي الأمل الأخير لإدارة نادي النصر من أجل إنقاذ موسمها الكارثي، حيث خرج الفريق من كأس ولي العهد ودوري أبطال آسيا، ويقبع في المركز الثامن في ترتيب دوري المحترفين السعودي.
ومن جانبه يعمل المدرب الإسباني كانيدا على إعداد فريقه بشكل بدني للقاء السبت؛ حيث كثف المدرب الجرعات اللياقية للاعبين، كما ركز بشكل كبير على تنظيم دفاع الفريق الذي ظهر مهزوزا بشكل كبير طوال الموسم الحالي.
وطالب كانيدا إدارة النادي في وقت سابق بتوفير تسجيل للقاء الاتحاد الأخير أمام هجر في دوري المحترفين، وذلك لدراسة الخصم بشكل كبير ومعرفة نقاط ضعفه والتركيز عليها.
وفي شأن آخر بعث رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي برقية تهنئة وتبريك للأمير خالد بن عبد الله بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطولة دوري المحترفين السعودي عن جدارة واستحقاق، مؤكدا أن هذا الإنجاز جاء ثمرة للجهود المخلصة التي بذلها سموه وكل محبي النادي من أعضاء شرف وإدارة وجماهير متمنيا للأهلي التوفيق.
كما بعث مساعد الزويهري ببرقية لرئيس النادي الأهلي بارك له فيها بما حققه الفريق من إنجاز، مشيدا بجهوده التي بذلها وأثمرت عن إنجاز أسعد كل محب للنادي الأهلي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة