«يونيكويل» السعودية تعلن دخولها مع «بيكرز» العالمية في شراكة استراتيجية وفنية

«يونيكويل» السعودية تعلن دخولها مع «بيكرز» العالمية في شراكة استراتيجية وفنية

السبت - 24 جمادى الآخرة 1437 هـ - 02 أبريل 2016 مـ
دخلت الشركة العالمية لطلاء المعادن المحدودة «يونيكويل» في شراكة استراتيجية وفنية، مع مجموعة «بيكرز» العالمية، المختصة بصناعة أصباغ الدهانات الصناعية، وأولى ثمار هذه الشراكة تمثلت في تركيب محطة حديثة لخلط الدهانات بداخل مصنع «يونيكويل»، بنظام يعرف باسم «بيكري ميكس».
تتمثل أبرز خصائص نظام «بيكري ميكس» بقدرته على إنتاج كميات قليلة من ألوان الطلاء المطلوبة، وهو الأمر الذي مكن شركة «يونيكويل» من تخفيض الحد الأدنى لكمية الطلب من اللون الواحد بأكثر من 80%، حيث إن الحد الأدنى لكمية الطلب سابقا كان يشكل عائقا حقيقيا أمام تلبية طلب الكميات الصغيرة. وقد حقق نظام «بيكري ميكس» مرونة عالية، وكفاءة تكلفة، أتاحت كل منهما تقديم خدمات فريدة لعملاء الشركة.
إلى جانب ذلك، يمتاز النظام بسرعة إنتاج الدهانات الصناعية ذات الجودة النوعية العالية، خلال أقل من يوم واحد، مما يتيح لشركة «يونيكويل» اختصار فترة تسليم طلبيات منتجاتها من الحديد الملون، إلى أقل من أسبوع.
كما أثمرت هذه الشراكة عن تطوير منتجين مبتكرين من الحديد الملون، غير مسبوقين على مستوى المنطقة الإقليمية، طرحتهما «يونيكويل» في الأشهر الأخيرة بالأسواق، وهما: «حديد ملون موفر الطاقة» يلبي التوجه العام لتخفيض استهلاك الطاقة، و«حديد ملون مضاد للبكتيريا» يساعد على تحسين شروط الصحة والنظافة المطلوبة.

التعليقات

خالد الأحمدي
البلد: 
Saudi Arabia
03/04/2016 - 02:40
نحو المزيد من التألق والإنجاز أيتها الشركة الراقية، قطاع صناعي ضخم بحاجة للمزيد مثل هذه الشركات الرائدة.
montasser qawasmeh
البلد: 
Saudi Arabia
03/04/2016 - 05:11
الله يعطيكم العافية على جهودكم العظيمة .... يونيكويل شركة تتألق في سماء الجبيل و تتقدم بخطوة ثابتة في الطريق الصحيح للسير مع الشركات العملاقة ...
عرض الكل
عرض اقل

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة