فان غال لا يعتزم الرحيل عن مانشستر يونايتد قبل نهاية عقده

فان غال لا يعتزم الرحيل عن مانشستر يونايتد قبل نهاية عقده

أشار إلى إمكانية إقالته حال خسارته الليلة أمام ديربي كاونتي في كأس الاتحاد الإنجليزي
الجمعة - 19 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 29 يناير 2016 مـ

قال الهولندي لويس فان غال، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه يرغب في البقاء مع النادي حتى نهاية عقده، حيث طالب الجماهير الحمراء بوضع الثقة الكاملة به، من أجل تحقيق النجاح مع الفريق.
ونشرت صحيفة «صن» البريطانية، اليوم (الجمعة)، تصريحات المدرب الهولندي في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة الفريق أمام ديربي كاونتي اليوم (الجمعة)، في كأس الاتحاد الإنجليزي، التي أكد فيها أنه لن يقوم بتقديم استقالته من تدريب الشياطين الحمر.
وافتتح فان جال تصريحاته قائلاً «لديّ اعتماد على الثقة بشكل أكبر من الحقائق. الحقائق هي أننا لسنا في المراكز الأربعة الأولى، والفجوة كبيرة للغاية. لذلك ليس من السهل الحصول على الثقة».
ثم أضاف المدرب الهولندي متحدثًا عن الدعم الذي يحظى به من الإدارة قائلاً «إنه لأمر رائع بالطبع، لكن هذا يمنحك كثيرا من الضغط. عندما تمتلك الإدارة ثقة كبيرة بك، فإن الضغط يُعد أكبر بكثير مما يكون عليه عندما يقولون (إنها المباراة الأخيرة بالنسبة إليك) أو شيء من هذا القبيل، فحينها تكون الثقة منخفضة وأنت تقاتل ضد هذا القرار».
ومع ذلك نقلت الصحيفة الشهيرة عن فان غال إشارته في تصريحاته أيضًا إلى أنه في حالة الخسارة الليلة أمام ديربي كاونتي في الدور الرابع من الكأس، فإنه قد يواجه شبح الإقالة من تدريب الفريق عن طريق إدارة النادي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة