دي بروين يغيب عن الملاعب لنحو 10 أسابيع للإصابة

دي بروين يغيب عن الملاعب لنحو 10 أسابيع للإصابة

تعرض لتمزق في أربطة الكاحل والركبة
الجمعة - 19 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 29 يناير 2016 مـ

أعلن كيفن دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على موقع «تويتر»، أمس، أنه سيغيب عن الملاعب لنحو عشرة أسابيع بعد إصابته بتمزق في أربطة الكاحل والركبة.
ونقل لاعب منتخب بلجيكا على محفة إلى خارج الملعب في مباراة إيفرتون في إياب الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الإنجليزية الأربعاء بعد إصابته. وانتهت المباراة بفوز سيتي 3 - 1.
وكتب لاعب منتخب بلجيكا الذي سيغيب عن نهائي كأس الرابطة أمام ليفربول على استاد ويمبلي يوم 28 فبراير (شباط) المقبل: «عدت للتو من زيارتي للاختصاصي. سأبتعد لنحو عشرة أسابيع».
كما لن يلحق دي بروين بنهائي بمباراتي دينامو كييف الأوكراني في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، وستثور الشكوك حول مشاركته في دور الثمانية للبطولة في أبريل (نيسان) المقبل.
وقال باتريك دي كوستر، وكيل أعمال دي بروين لصحيفة «الجارديان» البريطانية في وقت سابق اليوم: «دي بروين حزين بالطبع لغيابه عن مباريات مهمة مثل نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ومباريات دوري الأبطال، لكن كيفن لن يصبح اللاعب الذي اعتدنا عليه إذا لم يفكر بالفعل في اللعب ثانية مع سيتي».
وتجنب وكيل أعمال دي بروين التعليق على مشاركة اللاعب مع منتخب بلجيكا في بطولة أوروبا التي ستقام خلال شهري يونيو (حزيران) ويوليو (تموز) المقبلين في فرنسا قائلا: «لا أحد يعرف.. ولن أناقش هذا الأمر حاليا».
وبات دي بروين لاعبا محوريا هذا الموسم مع سيتي الطامح للتتويج بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.
ويحتل سيتي المركز الثاني حاليا في الدوري الإنجليزي بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر ليستر سيتي.
وبدا مانويل بليغريني مدرب سيتي متفائلا الأربعاء الماضي بشأن عدم غياب دي بروين عما تبقى من مباريات الموسم الحالي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة