رئيس نادي التعاون لـ(«الشرق الأوسط») : نعتذر عن خروجنا من كأس الملك

رئيس نادي التعاون لـ(«الشرق الأوسط») : نعتذر عن خروجنا من كأس الملك

القاسم قال إن الجميع يتحمل خروج الفريق من المسابقة الأغلى
الثلاثاء - 16 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 26 يناير 2016 مـ
مباراة المجزل والتعاون كانت مثيرة وإيجابية لمصلحة الأخير (واس)

أكد محمد القاسم، رئيس نادي التعاون، أن فريقه لن يتأثر كثيرًا في مركز حراسة المرمى بعد أن تأكد غياب الحارس الأساسي فايز السبيعي عن الملاعب لمدة 4 أسابيع بسبب إصابته في العضلة الضامة، وقال: «يملك فريق التعاون حراس مرمى على كفاءة عالية؛ في مقدمتهم فيصل المرقب وسلطان الغامدي، ويعود أمر بديل السبيعي في المباريات المقبلة للجهاز الفني بقيادة المدرب غوميز، وبإذن الله نواصل تألقنا في الدوري بتقديم المستويات المقرونة بالنتائج».
وحول خروج التعاون من دور الـ32 من كأس الملك، قال: «‏‏أعتذر لجميع التعاونيين عن الخروج من كأس الملك، والخسارة يتحملها الجميع؛ وأولهم أنا، والأهم الآن هو التركيز على تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة».
وحول رضاه عن معسكر الدوحة، قال: «معسكر الفريق الأول في العاصمة القطرية الدوحة سار وفق ما خطط له، وخرجنا بأفضل النتائج، وإن شاء الله نحقق ثماره في الدوري»، مشيدًا بـ«الاهتمام الكبير الذي يتلقاه نادي التعاون من المجلس التنفيذي، إضافة إلى أن وقوفهم على كل احتياجات الفريق يزيدنا إصرارًا على تحقيق أهدافنا هذا الموسم والعمل أكثر».
وفي ختام حديثه، طالب القاسم الجماهير التعاونية بمواصلة دعمها للفريق والوقوف معه في المرحلة المقبلة، «فهم الداعم الأول للاعبي الفريق».
يذكر أن نادي التعاون كشف مساء أول من أمس عن إصابة حارسه الأول فايز السبيعي وغيابه عن الملاعب 4 أسابيع؛ حيث كشفت الفحوصات والأشعة التي خضع لها اللاعب عن إصابته بتمزق بالعضلة الضامة، وأنه سيحتاج لبرنامج علاجي من 4 إلى 6 أسابيع.
يذكر أن إدارة نادي التعاون تعاقدت مع اللاعب صفوان هوساوي (مدافع)، ليمثل الفريق الأول بصفته لاعب هاويًا، وذلك بدعم من قِبل المجلس التنفيذي وبتوصية من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز. وكان هوساوي قد خاض تجربة ميدانية تحت إشراف غوميز في فترة سابقة ونال رضاه.
يذكر أنّ هوساوي سبق له الاحتراف في الدوري البرتغالي ومّثل المنتخبات السِنّية في فترة سابقة.
وفي السياق ذاته، أعلن نادي التعاون عن إعارة لاعبه عبد المجيد الدعيج لصفوف نادي ضمك، المنافس بدوري الدرجة الأولى السعودي، حتى نهاية الموسم الحالي. وكان الدعيج (25 عامًا) قد انتقل للتعاون الموسم الماضي قادمًا من فريق النجوم بعقد يمتد لخمس سنوات، ولم تسمح له الإصابة التي لحقت به منذ انضمامه للتعاون بالمشاركة مع الفريق في أي مباراة رسمية.
من جهة أخرى، تسلمت إدارة نادي التعاون الرخصة الآسيوية، وذلك عبر زيارة خاصة قامت بها إدارة تراخيص الأندية برابطة دوري المحترفين. يذكر أن التعاون كان من أوائل الأندية التي حصلت على الرخصة الآسيوية، حيث أكد أمين عام نادي التعاون علي الشايعي أن النادي «حصل على الرخصة الآسيوية بعد تحقيق كل متطلبات الحصول عليها من أمور مالية وغيرها، وذلك بفضل الله أولاً، ثم بفضل جهود زملائي في مجلس الإدارة والعاملين بالنادي، وكذلك رجال المجلس التنفيذي، الذين يسعون دائمًا لجعل أمور نادينا تسير وفق الاتجاه الصحيح». وينتظر التعاون مواجهة هامة عندما يحل ضيفا على المتصدر الأهلي يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، في إطار مباريات الجولة الـ14 لدوري المحترفين السعودي. ويسعى التعاون خلال المباراة المقبلة لمسح الصورة الباهتة التي ظهر بها أمام المجزل في دور الـ32 من كأس الملك، ومواصلة المستويات والنتائج المميزة التي اختتم بها الفريق سلم الدور الأول محتلا المركز الرابع. ميدانيًا، شهدت التدريبات التعاونية عودة مدافع المنتخب الأولمبي طلال عبسي مع المنضمين حديثا ربيع سفياني وصفوان هوساوي، بينما وجد الرباعي بدر الخميس وفايز السبيعي وعبد الله كنو وإبراهيم الطلحي في العيادة الطبية في النادي، حيث من المتوقع أن يلحق الخميس بمباراة الأهلي الدورية، بينما يتبقى لكنو أسبوع والدخول في التدريبات الجماعية، فيما يواصل إبراهيم الطلحي مرحلته العلاجية الأخيرة في قطر بأكاديمية «اسباير». ويعول التعاونيون إدارة وجمهورا وشرفيين على مواصلة النتائج المميزة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر الدوري الفريق الأهلاوي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة