«النفور» و« مطاع» و«مملوك» يتوجون بكؤوس الملوك سعود وفيصل وخالد

«النفور» و« مطاع» و«مملوك» يتوجون بكؤوس الملوك سعود وفيصل وخالد

الأمير متعب بن عبدالله شكر الجماهير على حضورهم السباق السنوي الكبير
السبت - 12 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 23 يناير 2016 مـ

اختتم نادي الفروسية مساء السبت حفل السباق الكبير على كؤوس الملوك والأمير بدر بن عبدالعزيز بنادي الفروسية في مقره بميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية والتي امتدت على مدى يومين منذ يوم أمس الجمعة.

وسلم الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير كأس الملك خالد ومبلغ 400 ألف ريال في نهاية الشوط الخامس لمسافة 2000 متر الفئة الأولى للأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني بعد فوز الجوار مطاع العائد لإسطبل أبناء الملك عبدالله بالمركز الأول.

فيما توج الأمير عبد الرحمن بن عبدالله الفيصل الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير بكأس الملك فيصل ومبلغ 400 ألف ريال بعد فوز الجواد مملوك في الشوط السابع بالمركز الأول لمسافة 1600 متر الفئة الأولى, وفي الشوط التاسع سلم الأمير مشعل بن سعود المالك عبدالله السيف كأس الملك سعود ومبلغ أربعمائة ألف ريال بعد فوز الجواد النفور بالمركز الأول لمسافة 2000 متر الفئة الأولى.

من جانبه قدم الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني ورئيس مجلس إدارة نادي سباق الفروسية شكره وتقديره للجمهور الحاضر للمنافسات يوم أمس واليوم, مؤكدا أنه كسب جميع السباقات قبل أن تبدأ المنافسة, مشيرا إلى أن الأهم هو إسعاد أهل الخيل والمدربين والخيالة, موضحا أن نجم هذا السباق هو الجمهور الحاضر, متمنيا أن يشاهد في قادم الأيام نفس الجمهور والحماس.

ومن جهته أشاد الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير بالفكرة الرائعة لإقامة هذا السابق على كؤوس الملوك, مشيرا إلى أن من فاز بالكؤوس هم الأجدر بها, مشيدا بالمشهد الرائع وتفاعل الجمهور الذي لم يشاهده من قبل في ميدان الفروسية, مؤكدا أن السباق سيستمر في كل عام, داعيا في الوقت ذاته الجميع للحضور لهذا الميدان ومتابعة هذه الرياضة العريقة الأصيلة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة