الأهلي يواجه الربيع وديًا قبل «التعاون»

الأهلي يواجه الربيع وديًا قبل «التعاون»

النادي يطرح حزم تذاكره الموسمية
السبت - 1 ذو القعدة 1436 هـ - 15 أغسطس 2015 مـ

يخوض فريق الأهلي مباراة تجريبية غدا أمام الربيع على ملعبه بالنادي في تجربة أخيرة قبل ملاقاة التعاون الجمعة القادم في انطلاق الجولة الأولى لدوري المحترفين السعودي.
ويأتي تحديد المباراة التجريبية مع فريق الربيع (درجة ثانية) بعد اعتذار عدد من الأندية المحلية لارتباطها بانطلاق كأس ولي العهد وكذلك عدد من الأندية الخليجية والعربية لعدم مناسبة الموعد المقترح لإقامة المباراة من قبل الجهاز الفني بفريق الأهلي.
من جهة أخرى لقيت خطوة تدشين تذاكر الفريق الأول الموسمية رسميًا من قبل مسؤولي النادي إشادة جماهيرية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات الأهلاوية بعد الإعلان الرسمي عن تدشينها عن طريق موقع «مكاني» الإلكتروني الخاص بحجز وشراء التذاكر الخاصة بالمباريات. وهي من ضمن الخطوات الاستثمارية من قبل مسيري النادي لتنوع مداخيل النادي المالية وتشجيع الجماهير على اقتنائها من أجل راحته.
وتأتي إشادة جماهير الأهلي لتنوع التذاكر التي طرحت والمميزات التي يحصل عليها المشجع مقابل القيمة المالية الجيدة، الذي تدرج لثلاث فئات.
ومراعاة كذلك أفراد الأسرة كالأبناء بإجراء تخفيض لتذاكر الخاصة بالتابعين للفرد الأساسي الحاصل على التذكرة حيث ستقدم هدايا وسحوبات وخصومات ومنها تذاكر سفر مع الشريك الاستراتيجي (الطيران القطري) لحامل التذكرة الذهبية والفضية.
كما تم وضع باقات لتذاكر موسمية خاصة بالشركات التجارية حيث جاء إعلان النادي الأهلي عن تذاكره الخاصة بحضور الجماهير لمباريات الفريق على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ومميزات كل درجة.
من جهة ثانية أغلق باب الترشح لمنصب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة عقب حل مجلس إدارة النادي السابق من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب بعد استقالة رئيس المجلس الأمير فهد بن خالد مع عدد من أعضاء مجلس الإدارة، مما أثر على النصاب القانوني للمجلس واستوجب حل الإدارة بشكل كامل وفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة لمدة أسبوعين انتهت أمس الخميس.
وكان الملف الوحيد للمرشح مساعد الزويهري، بالإضافة لأعضاء مجلس إدارته التي تم اختيارهم من قبله وشهد مجلس الإدارة المرشح دخول عدد من الأسماء الأهلاوية الشابة وفي مقدمتهم خالد المطرفي وتركي الهيج حيث سيتولى الأولى مهمة الإشراف العام على الألعاب المختلفة بالنادي بينما سيتولى الثاني الإشراف على كرة السلة، بالنادي فيما ضمت الإدارة المرشحة عددا من أسماء الإدارة السابقة التي تمت الإشارة إليهم في عدد سابق أبرزهم عبد الله بترجي والذي سيتولى منصب نائب الرئيس بالنادي، وعبد الإله مؤمنه وسيستمر في منصب أمين عام النادي، ومروان دفتردار كمدير لكرة القدم.
وينتظر أن يعلن عن تزكية الرئيس القادم لنادي الأهلي مساعد الزويهري وأعضاء مجلس إدارته لفترة قانونية جديد (أربع سنوات) من خلال الجمعية العمومية غير العادية التي ستعقد على مسرح النادي مساء يوم غد الأحد.


اختيارات المحرر

فيديو