نائب الرئيس اليمني يزور الفنان أبو بكر سالم في منزله بالرياض

زار خالد بحاح، نائب الرئيس اليمني ورئيس الوزراء، بمرافقة وفد من الحكومة اليمنية، الفنان أبو بكر سالم بلفقيه، في مقر سكنه بالعاصمة السعودية الرياض، للاطمئنان على صحته في خطوة تدل على اهتمام الرئاسة اليمنية بالحركة الثقافية والفنية في المنطقة.
ولم يخلُ حديث الطرفين عن الوضع السياسي في المنطقة، حيث كان أبو بكر سالم شغوفًا في سؤاله عن حال اليمن ومعرفة حال الأوضاع في بلاده الأصل ومسقط رأسه، خصوصًا الأسر والنازحين، وجاءت ردود بحاح مبشرة بالخير وتمنى أبو بكر سالم خروج ما تبقى من ميليشيات الحوثي والخونة من اليمن، راغبًا في ضرورة الاهتمام بمساعدة المحتاجين من الأهالي والأطفال.
وشكر أبو بكر سالم نائب الرئيس على هذه الزيارة ووجه أيضًا أبو أصيل شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على مساندته ودعمه لليمن. وكان أبو بكر سالم سعيدًا بتحرير عدن ووعد بحاح بزيارتها عما قريب. ويستعد أبو بكر سالم للمغادرة إلى القاهرة لتحضير مجموعة من الأعمال استعدادًا لطرحها في ألبومه وتتضمن مجموعة من الأعمال القديمة التي كتبها الشاعر حسين أبو بكر المحضار. وكان أبو بكر سالم قد أجرى عمليه القلب المفتوح في مدينه ميونيخ قبل ثلاثة أعوام وتكللت بالنجاح.