ظهور ياسمين عز في «رامز نيفر إند» يخطف الاهتمام في مصر

خطفت المذيعة المصرية ياسمين عز الاهتمام في مصر وتصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها في الحلقة الثالثة من برنامج رامز جلال «رامز نيفر إند». وبينما أعرب عدد كبير من المتابعين عن إعجابهم بما تعرضت له المذيعة المصرية المعروفة بدعمها الواسع للرجل على حساب المرأة، فإن فريقاً آخر قال إنها لم تتراجع عن أفكارها رغم محاولات رامز المتكررة أخذ اعترافات منها بأنها تسعى لـ«الترند».

وتعرضت عز لموجة من الانتقادات أخيراً عقب تصريحاتها الأخيرة التي تناولت العلاقات الأسرية وعلاقة الزوجة بزوجها ووالدة زوجها، ومناصرتها للرجل بشكل واضح في برنامجها «كلام الناس». وجاءت غالبية التعليقات من سيدات أظهرن سعادتهن بما تعرضت له ياسمين، فكتبت إحداهن: «حق السيدات المصريات رجع لها بعد هذه الحلقة»، بينما دافع عنها بعض الجمهور من الرجال وطالبوها بمواصلة دعمها للرجل.
وكانت ياسمين عز قد أعلنت عن وجودها في حلقة اليوم من برنامج «رامز نيفر إند» من خلال صفحتها على «فيسبوك»، وكتبت: «يا مدام أنا وعدتك إنك تشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي... أرجوكي بعد ما تخلصي شماتة... زي ما أنا فرحتك... تقومي تفرحي فرعونك بكوب شاي وطبق قطايف بالمكسرات وما تحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك... مشاهدة ممتعة يا مدام».

ويرى الناقد الفني طارق الشناوي أن ياسمين عز مثيرة للجدل ومتصدرة لـ«الترند» قبل ظهورها في برنامج رامز بسبب تصريحاتها الداعمة للرجل في برنامجها، وأضاف لـ«الشرق الأوسط» أن «عدداً ممن يرفضون آراءها كُثر، سواء من الرجال أو السيدات»، مؤكداً أن الحلقة شاهدها المؤيدون وكذلك المعارضون. وأشار إلى أن مقارنة سخرية رامز جلال من ياسمين عز بحلقتي أحمد السقا ومحمد رمضان كانت أعلى، «وهذا أعتبره تنفيساً عن المعارضين قام به رامز بنجاح».
وأوضح: «في النهاية ياسمين عز شخصية جدلية، ورغم عدم تمتعها بثبات انفعالي خلال الحلقة فإنها الرابحة، سواء مع رامز وفي برنامجها أيضاً».