إعلان جديد لياسمين عبد العزيز يحصد الإعجاب

جذبت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز الأنظار بعد عرض إعلانها الجديد الخاص بإحدى شركات الاتصالات في مصر. وحصدت ياسمين إشادات واسعة بأدائها الاستعراضي «اللافت» في الإعلان، من قبل متابعين.

وتصدرت الفنانة المصرية «الترند». وأصبح الإعلان ضمن قائمة الأكثر مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وسبق أن حققت ياسمين تفاعلاً كبيراً وتصدرت «الترند»، خلال شهر رمضان الماضي، بعد طرح إعلان بمشاركة الفنان كريم محمود عبد العزيز، ولقي الإعلان نجاحاً كبيراً وحقق نسب مشاهدة «لافتة».

وكانت ياسمين عبد العزيز، قد قدمت إعلانات قبل ظهورها فنياً. وأكد المنتج المصري وخبير الدعاية، عمرو قورة، لـ«الشرق الأوسط»، أن «نجاح ياسمين عبد العزيز في الإعلانات نابع من جماهيريتها في مصر والدول العربية بالإضافة إلى خبرتها في مجال الإعلانات». في حين قال الناقد الفني المصري، أحمد سعد الدين، إن «ياسمين عبد العزيز لها جمهور وينتظر ظهورها المُحمل بالخفة والحركات المختلفة خاصة في الإعلانات»، مضيفاً لـ«الشرق الأوسط» أن «إعلانات ياسمين دوماً مختلفة وجديدة».

وبدأت ياسمين في مطلع التسعينات من القرن الماضي تقديم الإعلانات في مرحلة عمرية صغيرة، واشتهرت بشكل «لافت» بتقديم الاستعراضات الغنائية الخاصة ببعض المنتجات والعلامات التجارية. واعتادت ياسمين منذ سنوات على الظهور خلال شهر رمضان من خلال المسلسلات والإعلانات، كان آخرها مسلسلي «اللي ملوش كبير»، و«نحب تاني ليه» بالإضافة لانشغالها حالياً بتصوير مسلسل «ضرب نار» بمشاركة زوجها الفنان أحمد العوضي، للعرض في موسم دراما رمضان المقبل.


لقطة من إعلان ياسمين عبد العزيز (إنستغرام)