دياز يلوح بـ«عدم التراخي»... وفوك: أنتم كتاب مفتوح

دياز يلوح بـ«عدم التراخي»... وفوك: أنتم كتاب مفتوح

الشهري يعد جماهير الهلال بـ«استمرار الأفراح»
الخميس - 4 رجب 1444 هـ - 26 يناير 2023 مـ رقم العدد [ 16130]
دياز خلال المؤتمر الصحافي (الموقع الرسمي لنادي الهلال)

قال الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال، إنهم يدركون جيداً أهمية مباراتهم أمام الفيحاء اليوم في بطولة السوبر السعودي. وأشار في المؤتمر الصحافي، أمس؛ حققنا نتائج إيجابية في آخر جولتين بالدوري، ونحن جاهزون للمباراة.
وأوضح مدرب فريق الهلال؛ فريقنا استعاد عافيته مؤخراً، خصوصاً بعد عودة بعض اللاعبين المصابين، وسنخوض المواجهة بكامل قوتنا. مضيفاً؛ يجب أن نصل للكفاءة الهجومية المطلوبة لنستغل الفرص التي تسنح لنا.
وكشف دياز عن جاهزية اللاعب البرازيلي ميشائيل لمباراة الفيحاء. موضحاً؛ إصابته ليست قوية، وسيوجد في قائمة المباراة.
وقال دياز؛ فريقنا مرّ بمرحلة صعبة مؤخراً، لكن حالياً الفريق في وضع جيد، لذلك المشاركات والتحديات التي تنتظرنا سنكون جاهزين لها، بعد استعادة اللاعبين المصابين. مضيفاً؛ الأسلوب هو وضع الخصم تحت الضغط.
وختم دياز حديثه في المؤتمر الصحافي؛ سنسعى للصعود للمباراة النهائية والفوز باللقب، صحيح أن الفيحاء يمر بمرحلة تذبذب في المستوى، لكن ذلك لن يجعلنا نتراخى داخل الملعب.
من جانبه، قال صالح الشهري، مهاجم فريق الهلال، إنها «ستكون مباراة صعبة، لأنها بطابع خروج المغلوب، نحن جاهزون، ونتمنى أن نخرج بنتيجة إيجابية».
وأضاف الشهري، في حديثه قبل مواجهة الفيحاء؛ سنبذل قصارى جهدنا لمحاولة حسم المواجهة بشكل مبكر. مختتماً حديثه؛ نشكر جماهيرنا على الدعم المعتاد، ونعدهم باستمرار الأفراح لهم.
من جهته، قال الصربي فوك رازوفيتش، مدرب فريق الفيحاء؛ سنبذل كل ما بوسعنا للمنافسة على اللقب. وأوضح مدرب الفيحاء، في حديثه؛ تحضيراتنا للمباراة كانت كالمعتاد. مضيفاً؛ لن نأتي للمباراة للمشاركة فقط، بل هدفنا تحقيق اللقب.
وقال رازوفيتش؛ نحترم الهلال الذي يملك إمكانات كبيرة، لكن لديّ آمل بالفوز، وسنلعب بأسلوب هجومي. مضيفاً؛ سأحدد طريقة لعبي حسب مجريات المباراة، سأهاجم، وربما ألعب على الكرات المرتدة وفق نتيجة المباراة. وقال رازوفيتش، في المؤتمر الصحافي؛ أسلوبنا أمام الهلال سيكون مختلفاً عما ظهرنا به أمامهم في نهائي كأس الملك الماضي. موضحاً؛ الهلال فريق كبير، لكنه كتاب مفتوح بالنسبة لي.
وأشار مدرب فريق الفيحاء؛ المباراة لن تكون بين المدربين، بل هي بين اللاعبين، لذلك أطالب اللاعبين باللعب بطريقتهم المعتادة. مضيفاً؛ أول 20 دقيقة من عمر المباراة مهمة جداً، لذلك سنركز على ألا نستقبل فيها هدفاً.
وعن تعثر فريقه في المباراة الأخيرة بالدوري، قال؛ خسارتنا الأخيرة أمام الاتحاد ليس لها تأثير علينا، لأن هذه منافسة أخرى تلعب من مباراة واحدة، فالأمر مختلف بينهما.
وختم مدرب فريق الفيحاء حديثه؛ الطريقة الوحيدة للفوز على الهلال هي أن تؤمن بإمكاناتك وتقاتل لتحقيق أهدافك.


رياضة

اختيارات المحرر

فيديو