نجوم «فورمولا إي» في تدريب الهلال السعودي

نجوم «فورمولا إي» في تدريب الهلال السعودي

الثلاثاء - 2 رجب 1444 هـ - 24 يناير 2023 مـ
تمكن سائقو «الفورمولا» من اختبار مهاراتهم الكروية بجانب لاعبي الهلال

التقى سائقو «الفورمولا إي»: سام بيرد، ورينيه راست، وجايك هيوز، بلاعبي فريق الهلال السعودي، وذلك قبل موعد سباق «كور الدرعية إي بري 2023»، الذي يشهد إقامة جولتين خلال عطلة الأسبوع.

وشارك رينيه راست وجايك هيوز من فريق نيوم ماكلارين، وسام بيرد من فريق جاكوار تي سي إس ريسينغ، في حصة كرة القدم التدريبية في الرياض لفريق الهلال، حامل لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين والفائز باللقب 18 مرة.


وتمكن سائقو «الفورمولا» من اختبار مهاراتهم الكروية بجانب لاعبي نادي فريق الهلال السعودي، وكان على رأسهم الكابتن سالم الدوسري، الذي حقق هدف الفوز الثاني لمنتخب بلاده لتفوز السعودية على الأرجنتين (2-1) ضمن منافسات نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022. كما التقوا قائد المنتخب السعودي سلمان الفرج.


ويُعد سباق «كور الدرعية إي بري 2023» للسيارات الكهربائية سباقاً مزدوجاً؛ إذ تقام فيه الجولتان الثانية والثالثة من بطولة «إيه بي بي» لـ«الفورمولا إي» ضمن الموسم. ويقام السباق في حلبة الشوارع المذهلة ضمن الموقع التاريخي المدرج ضمن قائمة التراث العالمي لـ«اليونسكو»، والتي تمثل واحدة من أبرز الوجهات ضمن الجدول الذي يتضمن 16 سباقاً في موسم «الفورمولا إي». وإضافة إلى ذلك، فإن الجولة تشهد إقامة السباقين الليليين الوحيدين ضمن موسم «الفورمولا إي».


السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو