محمد رمضان يعيد الجدل بـ«وصلة رقص مع مضيفة»

محمد رمضان يعيد الجدل بـ«وصلة رقص مع مضيفة»

بعد نشر فيديو له على متن طائرة خاصة
الأربعاء - 13 جمادى الأولى 1444 هـ - 07 ديسمبر 2022 مـ
محمد رمضان في الطائرة (إنستغرام)

يجدد الفنان المصري محمد رمضان الجدل في كل مرة ينشر فيها مقاطع فيديو من داخل طائرته الخاصة، حيث قام بعرض فيديو له على صفحته الشخصية على «إنستغرام» يظهر فيه وهو يقوم بالرقص مع مضيفة الطائرة على خلفية أغنيته «السلطان».
وقام الفنان المصري بنشر فيديو كتب عنوانه «العودة للبيت» تحمل مشاهد من لقاءاته مع جمهوره بالسعودية، وصعوده لطائرته الخاصة والرقص مع المضيفة الجوية وتحيتها قبل وصوله إلى مصر.
وسبق أن أثارت الفيديوهات التي يظهر بها رمضان في طائرته انتقادات واسعة، منها ظهوره في مقطع فيديو عام 2021 وهو يرقص فيه مع مضيفتين على أغنيته «يا حبيبي» خلال رحلته إلى مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر (جنوب شرقي القاهرة) لحضور حفل افتتاح النسخة الخامسة من مهرجان الجونة، وعلق على الفيديو آنذاك قائلاً: «المضيفة الفرفوشة رزق».
ورافق هذا الفيديو تصريحات من وزارة الطيران المدني المصرية آنذاك بأن الطائرة التي كان يستقلها رمضان تابعة لإحدى الشركات الألمانية، التي تعمل في مجال الطيران الخاص لنقل المشاهير ورجال الأعمال والفنانين.
وسبقت تلك الفيديوهات «الراقصة» مقاطع أخرى أثارت الهجوم عليه، من بينها مقطع ظهرت فيه مضيفة الطيران وهي تقوم بتغطيته، وكتب «المضيفة الحنينة رزق» ما عرضه لانتقادات حول انتهاك خصوصية المضيفة الجوية وعملها.
وتتزامن تلك المقاطع مع الرحلات التي يقوم بها الفنان المصري عبر طائرته التي تظهر فيها معالم الرفاهية التي يحرص على إبرازها في كل مقاطعه المصورة على صفحات التواصل الخاصة به، وكان أشهرها المقطع الذي ظهر فيه وهو يقود الطائرة، نهاية عام 2019، وهو الفيديو الذي تحول إلى أزمة عاصفة عرف بفيديو «قمرة الطائرة» الذي انتهى نهاية درامية بعد أن تسبب في إيقاف الطيار المرافق أشرف أبو اليسر، وسحب وزارة الطيران لترخيصه مدى الحياة، بعد اتهامه بسماحه لرمضان بقيادة الطائرة دون ترخيص والتصوير داخلها.
وهو الفيديو الذي علق عليه رمضان آنذاك وكتب «أول مرة أسوق الطيارة ثقة في الله نجاح»، ودخل بعدها الطرفان في نزاع قانوني وقضائي انتهى بتغريم رمضان مبلغ 6 ملايين جنيه تعويضاً عن الضرر الذي لحق بأبو اليسر، إلا أن تدهوراً صحياً لحق بالطيار أبو اليسر انتهى بوفاة الطيار في خضم نزاعه مع رمضان مطلع العام الماضي.


مصر غناء Art الإعلام المجتمعي

اختيارات المحرر

فيديو