«ساوند ستورم» يودع عشاق الموسيقى بتشكيلة من أكبر فناني العالم

«ساوند ستورم» يودع عشاق الموسيقى بتشكيلة من أكبر فناني العالم

ثلاثة أيام شهدت بيع جميع التذاكر ونجاحاً مبهراً للمهرجان
الأحد - 10 جمادى الأولى 1444 هـ - 04 ديسمبر 2022 مـ رقم العدد [ 16077]
شهد اليوم الأخير جدولاً مثيراً من أشهر منسقي الموسيقى والمغنين في كل المسارح

ودع عشاق الموسيقى، المهرجان الأضخم في المنطقة «ساوند ستورم»، بعد نحو أكثر من 260 ساعة من الموسيقى أقيمت في سبعة مسارح على مدار ثلاثة أيام، بيعت بها كل التذاكر بحضور أكبر الفنانين من حول العالم ليقيموا التظاهرة الموسيقية العملاقة التي زارها مئات الآلاف من الجماهير الذين استمتعوا بكل أنواع الموسيقى في مختلف المسارح العملاقة.

وشهد اليوم الأخير جدولاً مثيراً من أشهر منسقي الموسيقى والمغنين في كل المسارح، حيث عاش الحضور في مسرح «بيغ بيست» أجواء من الحماس بحضور «أفروجاك» وتعاونه مع الفنان المصري محمد رمضان، بالإضافة إلى «مارشملو» و«ديفيد جوتا» اللذين استمرا إلى الثالثة فجراً لإسعاد الحاضرين.

ورغم الطقس البارد الذي يحيط بالرياض هذه الأيام، فإن المهرجان أضاف دفئاً خاصاً في فعالياته، حيث إن الحركة المستمرة لكل شيء فيه، جعلت منه مكاناً مختلفاً ومثيراً يشد انتباه أي محب للجمال، بالإضافة إلى زوبعة الموسيقى في كل جوانبه والفعاليات المصاحبة التي استمتع بها الزوار وهم ينتقلون من مسرح لآخر، ليكون المهرجان متعة لا تنتهي في كل خطوة.


دي جي ريهاب وماجد المهندس

وعند الذهاب إلى «تنت بيست» وهي خيمة عملاقة تحوي العديد من الشاشات وأضواء الليزر، تجد مكاناً من الإثارة لا يُمل منه؛ حيث استضافت الخيمة في يومها الأخير ساعات من الموسيقى من أشهر منسقي الموسيقى حول العالم وهم «ريهاب» و«ستيف اواكي» و«لوست فريكنسوي» وغيرهم الكثير الذين قاموا طول اليوم بإمتاع آلاف الجماهير الموجودة تحت سقف الخيمة.

مسرح «داون بيست» الذي وضع لمن يرغبون في الابتعاد عن الموسيقى الصاخبة والرقص، والجلوس قليلاً للاستماع للأغاني مع مَن يحبون، ودّع جماهيره بالفلسطينية «آلايانا» صاحبة الصوت الرقيق الذي يبعث السكون في كل مَن يستمع إليه، بالإضافة إلى «جورجا سميث» التي أطربت الجماهير وأمتعتهم بأغانيها، ليكملوا بعدهم فرقة «أوتوستراد» ويأتي الختام من الثنائي «شكون» الذي كان آخر من يودع المسرح الاستثنائي والجمهور في آخر يوم من المهرجان.


دي جي ريهاب وميريام فارس

كما استقبلت مسارح «أندر جراوند» الأربعة جماهيرها بتشكيلة من الفنانين، أبرزهم «سفين فاخ» و«أمبر بروس» و«كيان» و«راش» وكارل كوكس» وغيرهم العديد من منسقي موسيقى التكنو والإيقاعات العالية التي أشعلت الحماس وأثارت الجماهير الذين شكلوا أعاصير من الرقص والغناء لتملأ أصواتهم الأرجاء.

وكانت البهجة والفرح العنوان الأبرز للمهرجان؛ حيث اتفق العديد من الزوار على أن الأيام الثلاثة كانت من أمتع الليالي التي قضوها؛ حيث إن الأجواء التي عاشوها كانت مليئة بالفرح والموسيقى والمتعة، وأشادوا بالخدمات المقدمة من مأكولات ومشروبات متنوعة بالإضافة إلى الفعاليات المتجولة التي أضافت نكهة خاصة للحفل.

الجدير بالذكر أن المهرجان قد جمع أكثر من مائة فنان من حول العالم ليؤدوا عروضهم أمام مئات الآلاف من الجماهير، حيث جمع هذا العام نخبة من أشهر منسقي الموسيقى والمغنين، كان أبرزهم «دي جي خالد» و«بوست مالون» و«برونو مارس» و«ريهاب» و«باستا رايمز» و«ستيف أواكي» وغيرهم العديد، بالإضافة إلى المطربين العرب نانسي عجرم وميريام فارس وماجد المهندس وعمرو دياب ومحمد حماقي.


السعودية السعودية

اختيارات المحرر

فيديو