نجوم «الألعاب السعودية» و«تنس الدرعية» في مواجهة استعراضية

نجوم «الألعاب السعودية» و«تنس الدرعية» في مواجهة استعراضية

الخميس - 7 جمادى الأولى 1444 هـ - 01 ديسمبر 2022 مـ
السعودية يارا الحقباني ستشارك في المباراة الاستعراضية (الشرق الأوسط)

يشارك عدد من لاعبي التنس المصنفين عالمياً والمشاركين في «كأس الدرعية للتنس» في مباراة استعراضية أمام «نجوم المملكة» الفائزين بـ«دورة الألعاب السعودية 2022»، وذلك في اليوم الختامي للبطولة التي تقام نهاية الأسبوع المقبل في الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر (كانون الأول) الحالي، ضمن فعاليات «موسم الدرعية 2022».
وتواجه لاعبة التنس السعودية يارا الحقباني وزميلتها لارا بخاري، إلى جانب اللاعبين عمار الحقباني وسعود الحقباني، فريقاً من اللاعبين العالميين المشاركين في «كأس الدرعية للتنس»، ضمن مباراة استعراضية تسبق مباراة نهائي فردي الرجال بالبطولة.
وتأتي هذه المواجهة الاستعراضية في إطار دعم وزارة الرياضة ممارسة لعبة التنس على نطاق أوسع في مراكز الشباب والساحات والأندية، واستكشاف المواهب ودعمها؛ بهدف استمراريتهم لاعبين ولاعبات للمستقبل، سعياً إلى استضافة بطولات عالمية أكثر في كرة المضرب؛ بما يسهم في زيادة الاهتمام بالألعاب المتنوعة، وبناء جيل رياضي محترف ينافس إقليمياً وعالمياً.
وتقام مباريات «كأس الدرعية للتنس» بمشاركة 12 نجماً في التصنيف العالمي للكرة الصفراء، في الدرعية التاريخية التي تحتضن حي الطريف التاريخي.


الرياض تنس

أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

فيديو