ميسي: بين «سقوطنا» أمام السعودية والفوز على المكسيك... كانت «أيام طويلة» وصعبة

ميسي: بين «سقوطنا» أمام السعودية والفوز على المكسيك... كانت «أيام طويلة» وصعبة

الأحد - 3 جمادى الأولى 1444 هـ - 27 نوفمبر 2022 مـ
فرحة ميسي بهدف الأرجنتين الأول في المكسيك عبرت عن ضغط نفسي داخله (رويترز)

أقرّ ميسي قائد منتخب الأرجنتين أن الأيام الأربعة بين السقوط أمام السعودية والفوز على المكسيك كانت صعبة جداً على اللاعبين.

وقال: «كان الأمر غير مريح بالنظر إلى الهزيمة في المباراة الافتتاحية وهو ما لم نتوقعه».

وتابع صاحب هدفين وتمريرة حاسمة في المونديال: «كانت الأيام طويلة جداً، وهذا ما شعرت به. كنا حريصين على الحصول على فرصة لتغيير هذا الوضع. كنا نعلم أنها كانت مباراة حاسمة. إذا لم نفز خرجنا، وإذا فزنا ستكون لدينا فرصة أخرى».

وأضاف الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 7 مرات: «لحسن الحظ تمكنا من الفوز وكان ذلك عبئاً ثقيلاً على أكتافنا وكنا سعداء. نشعر براحة البال، تتعلق الأمور بنا مرة أخرى».

وبدت الأرجنتين مفككة وافتقرت إلى الأفكار في الشوط الأول أمام المكسيك، لكن التغييرات التي أدخلها سكالوني ساعدت ميسي ورفاقه في وضع المنافس تحت ضغط أكبر، وفي النهاية كسر «البرغوث» الصغير الجمود في الدقيقة 64 بتسديدة ساحرة من خارج منطقة الجزاء.

من ناحيته، قال الحارس إيميليانو مارتينيس: «كنا نعلم أننا إذا خسرنا سنخرج، لقد منحونا مباراة صعبة لكن وجود الرقم 10 (ميسي)، الأمر أسهل دائماً».

وأضاف حارس أستون فيلا الإنجليزي: «لم نشك في أنفسنا أبداً، لكن هذه الأيام كانت صعبة علينا. أظهرنا اليوم أنه يمكننا أن نكون أفضل».


قطر أخبار المكسيك الأرجنتين السعودية كرة القدم

اختيارات المحرر

فيديو