جماهير الأخضر تلفت أنظار العالم بفنونها التشجيعية

جماهير الأخضر تلفت أنظار العالم بفنونها التشجيعية

ساندت لاعبيها بحرارة في مدرجات «المدينة التعليمية»
السبت - 2 جمادى الأولى 1444 هـ - 26 نوفمبر 2022 مـ
الجمهور السعودي كان حاضراً بقوة في كأس العالم (رويترز)

واصلت الجماهير السعودية حالة الدعم والمساندة والحماس الشديد للأخضر في مواجهته أمام المنتخب البولندي التي خسرها الأخضر بثنائية نظيفة، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.
وكان المنتخب السعودي قد استهل مشواره في مونديال قطر بانتصار تاريخي على المنتخب الأرجنتيني، 2 / 1 بينما تعادل المنتخب البولندي في المباراة الأولى مع نظيره المكسيكي سلبيا.
وقال مشجع سعودي من الرياض يدعى عبد الرحمن لدى دخوله إلى استاد المدينة التعليمية لحضور مباراة السعودية وبولندا: «كان لتكتيك المدرب دور كبير في الفوز في المباراة الأولى على الأرجنتين».
وتابع: «المنتخب السعودي متغير للغاية خلال المباريات حسب المجريات، أشكر لاعبينا على العمل الهائل الذي يقدمونه وكذلك المدرب الذي يقدم عملا جيدا».
وزحفت الجماهير السعودية إلى ملعب المدينة التعليمية مبكرا وقبل المواجهة بساعات حيث حضر أكثر من 44 ألف مشجع وسط دعم وتحفيز طوال اللقاء رغم الخسارة السعودية.
وزينت الجماهير المباراة بالأهازيج الشعبية وسط تفاعلها مع أحداث المباراة خاصة مع الضربة الجزائية التي أهدرها سالم الدوسري حيث لاقت هذه الأهازيج اهتماما واسعا على صعيد وسائل الإعلام العالمية.


قطر السعودية بولندا كرة القدم

اختيارات المحرر

فيديو