عمرو دياب يحتفل مع جمهوره في مونديال قطر

عمرو دياب يحتفل مع جمهوره في مونديال قطر

أحيا حفلاً غنائياً... وأشاد بالمنتخب السعودي
الجمعة - 1 جمادى الأولى 1444 هـ - 25 نوفمبر 2022 مـ
عمرو دياب في ملعب مباراة البرازيل وصربيا «إنستغرام»

أحيا الفنان المصري عمرو دياب حفلاً غنائياً كبيراً، مساء الخميس، في نادي لوسيل للرماية في قطر، على هامش فعاليات «كأس العالم لكرة القدم» التي تستضيفها قطر حتى الثامن عشر من ديسمبر (كانون أول) المقبل.

شهد الحفل حضوراً كبيراً من الجالية المصرية، والجاليات العربية المتواجدة في قطر من أجل مشاهدة ومتابعة مباريات «كأس العالم»، بالتحديد من جماهير المنتخبات العربية المشارِكة في البطولة السعودية وتونس والمغرب وقطر.

صعد عمرو دياب للحفل على نغمات أغنيته الشهيرة «يا أنا يا لأ»، واستكمل الحفل بتقديم أغنيات «ده لو اتساب، بحبه، وياه، قمرين، نور العين، العالم الله، ليلي نهاري، ب وح وب وك، تملي معاك، اللوك الجديد، أحلى ونص، يتعلموا، قدام مرايتها، وهتتدلع».

وهنّأ الفنان المصري الجماهير السعودية الحاضرة للحفل على الانتصار التاريخي الذى حققه المنتخب السعودي على حساب المنتخب الأرجنتيني، ضمن مباريات المجموعة الثالثة للمونديال، بهدفين لهدف، متمنياً لهم استكمال المشوار بنجاح والتغلب على منتخبيْ بولندا والمكسيك، والتأهل للدور الثاني، لكي تكون المرة الثانية التي يهنئ فيها «الأخضر»، بعد أن كان قد غرّد عقب المباراة، عبر صفحته الرسمية بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، قائلاً: «مبروك لأبطال السعودية»، مصاحباً لها بصورة للمنتخب السعودي بها عدد من أهم لاعبي المنتخب؛ ومنهم محمد العويس، وسالم الدوسري.


ومازح دياب الجماهير المتواجدة أثناء الحفل، قبل انطلاق مباراة المنتخب البرازيلي والمنتخب الصربي، ضمن مباريات المجموعة السابعة، قائلاً: «أنا عندي أغنيات عديدة، وأريد أن أشدو بها معكم، ولكن مباراة البرازيل قد اقتربت، والجميع يريد مشاهدتها».

وعقب الحفل ذهب عمرو دياب إلى ملعب مباراة البرازيل وصربيا من الملعب مع عدد من أصدقائه للمباراة؛ لمشاهدتها، وهي المباراة التي انتهت لصالح المنتخب البرازيلي بهدفين أحرزهما ريتشارلسون.

على هامش المباراة التقط عمرو دياب عدة صور تذكارية مع مسؤولي «الاتحاد الدولي لكرة القدم»، ومن بينهم المصري هاني أبو ريدة عضو المجلس التنفيذي لـ«الفيفا»، والرئيس السابق لـ«الاتحاد المصري لكرة القدم»، وأيضاً السنغالية فاطمة سامورا الأمين العام لـ«الاتحاد الدولي لكرة القدم»، والشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس «الاتحاد القطري لكرة القدم».

على جانب آخر، يستكمل عمرو دياب تسجيل أغنياته الجديدة التي من المقرر أن يبدأ إطلاقها مع بداية العام الجديد، حيث كشف الشاعر أيمن بهجت قمر، لـ«الشرق الأوسط»، أنه سيتعاون مع دياب في ثلاث أغنيات جديدة، رافضاً الكشف عن أسمائها، مع الملحّنين وليد سعد، وعزيز الشافعي، ومحمد مدين.


ومن المقرر أن يشارك عمرو دياب، خلال الفترة المقبلة، في حفل مهرجان «مدل بيست» بمدينة الرياض، والذي تحدد له الثاني في ديسمبر المقبل مع سالفاتوري غاناتشي، هو دي جي ومنتج أسطوانات بوسني سويدي، ومن المقرر أن يشارك في المهرجان نخبة من نجوم الغناء العربي؛ أبرزهم الفنان السعودي رابح صقر، ونجوم الفن المصري محمد حماقي ومحمد رمضان، بالإضافة إلى الفنانتين اللبنانيتين نانسي عجرم وميريام فارس، والموسيقي أصيل.

يُذكر أن الفنان المصري كان قد زار أخيراً أستديوهات «مرواس» بالسعودية، وتقابل مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

وكشفت ندى التويجري، الرئيس التنفيذي لشركة مرواس، تفاصيل الزيارة، في تصريحات مُتَلفزة، بأن «الفنان عمرو دياب وعدها بتسجيل أغنيات ألبومه الجديد في أستديوهات (مرواس)».


قطر كأس العالم منوعات موسيقى

اختيارات المحرر

فيديو