توقيف الفنانة منة شلبي بمطار القاهرة بتهمة «حيازة مخدر»

×

رسالة التحذير

  • The subscription service is currently unavailable. Please try again later.
  • The subscription service is currently unavailable. Please try again later.
  • The subscription service is currently unavailable. Please try again later.

توقيف الفنانة منة شلبي بمطار القاهرة بتهمة «حيازة مخدر»

عقب عودتها من أميركا
الجمعة - 1 جمادى الأولى 1444 هـ - 25 نوفمبر 2022 مـ
الفنانة منة شلبي (إنستغرام)

تحفظت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي، على الفنانة منة شلبي، بعد توقيفها بتهمة «حيازة مواد مخدرة أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب» بحسب ما أوردت وسائل إعلام رسمية مصرية.
وبحسب مواقع محلية مصرية، فإن «منة شلبي كانت عائدة من الولايات المتحدة الأميركية، وتبين أثناء تفتيش حقائبها حيازتها مخدر الماريغوانا في 12 كيساً في حقيبتها».
وأحالت سلطات الأمن بمطار القاهرة الحقيبة المضبوطة والفنانة المصرية بعد تحرير محضر، إلى نيابة قسم النزهة بمنطقة مصر الجديدة.
من جانبه رفض الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الحديث عن خبر القبض على منة شلبي وموقف النقابة منها، مفضلاً انتظار «ظهور نتائج التحقيقات بشكل نهائي»
وكان من المقرر أن تعود منة شلبي، إلى خشبة المسرح، بعد سنوات طويلة من الغياب، حيث تعاقدت على تقديم مسرحية جديدة، تحمل اسم «ساعة الحظ»، تدور أحداثها في قالب من الكوميديا، وتحتوي على عدد من الأغاني ويشارك منة شلبي في بطولتها شريف سلامة، ومحمد شاهين، ومحمد رضوان وسماء إبراهيم، وهي من تأليف وإخراج أشرف زكي.
وكان آخر ظهور للفنانة منة شلبي في القاهرة أثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الثالث عشر من شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، في حين كان آخر ظهور عربي لها أثناء تواجدها في مهرجان «الموريكس دور» اللبناني.
يذكر أن الفنانة المصرية قد حصدت خلال الأشهر الماضية عدداً من الجوائز الفنية منها جائزة أفضل فنانة عن دراما رمضان لموسم 2022 عن مسلسل بطلوع الروح في مهرجان القاهرة للدراما، كما حصدت نفس الجائزة في مهرجان الموريكس دور، وتكرر الأمر ذاته حينما حصدت الجائزة من مهرجان الفضائيات العربية بدورته الثالثة عشرة.
جدير بالذكر أن منة شلبي تحضّر حالياً لتجسيد السيرة الأديبة للأديبة الراحلة مي زيادة في عمل درامي، ولكن لم يعلن بعد تفاصيله بشكل كامل، كما أن المنتج صادق الصباح كان قد أعلن عن تعاقده مع منة على مسلسل درامي لشهر رمضان من 15 حلقة مغرداً عبر تويتر قائلاً: «من بعد بطلوع الروح نعدكم بعون الله بعمل مميز جديد لـرمضان 2023 مع الساحرة منة شلبي، علاج طبيعي من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أبو عوف».


مصر منوعات أخبار مصر المخدرات

اختيارات المحرر

فيديو