دعم فني واسع لأنغام بعد تعرضها لوعكة صحية

دعم فني واسع لأنغام بعد تعرضها لوعكة صحية

احتُجزت في المستشفى إثر مضاعفات عملية جراحية
الخميس - 1 جمادى الأولى 1444 هـ - 24 نوفمبر 2022 مـ
الفنانة أنغام (إنستغرام)

أعرب عدد كبير من الفنانين المصريين عن دعمهم وتعاطفهم مع الفنانة أنغام التي تتلقى العلاج حالياً في أحد مستشفيات القاهرة، إثر تعرضها لمضاعفات صحية بعد خضوعها لعملية جراحية، بحسب ما أعلنته أنغام مساء الأربعاء.

وكشفت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية المصرية لـ«الشرق الأوسط» تفاصيل مرض أنغام قائلة: «ما توصلنا إليه هو أن الفنانة أنغام تعرضت لأزمة صحية في الأمعاء وتم تشخيص المرض على أنه تمدد في الأمعاء، ولكن ليس لدينا في النقابة حتى الآن تفاصيل أخرى عما تعرضت له بشكل كامل، وننتظر إعلان أنغام أو أسرتها تفاصيل المرض بشكل كامل حتى يطمئن جمهورها».

وعلمت «الشرق الأوسط» أن أنغام كانت قد شعرت بالتعب أخيراً عقب تصويرها حلقة الفنان مصطفى قمر التي لم تعرض ضمن حلقات برنامجها التلفزيوني «أنغام» الذي يعرض عبر قناة dmc، قبل أن تبلغ إدارة البرنامج بخضوعها لعملية جراحية ستغيب على إثرها لمدة أسبوعين عن تصوير الحلقات، ولكنها لم تخبرهم بتفاصيل العملية، واتفقت على ترحيل تصوير الحلقات والاتفاق مع الفنانين الذين كان من المقرر استضافتهم في البرنامج على مواعيد جديدة.


وأعلنت أنغام مساء الأربعاء دخولها المستشفى، عبر بيان قالت فيه: «تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي ما زالت في المستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن».

منذ الإعلان عن حالة أنغام الصحية، تدفقت رسائل الدعم والدعوات للفنانة المصرية من ممثلين ومطربين مصريين وعرب، من بينهم الفنانة السورية أصالة نصري التي غردت عبر «تويتر» قائلة: «الله يعافي الغالية دائماً نغومة وتقوم بألف سلامة، وترجع لولادها وفنها وحبايبها بصحة وعافية يا رب العالمين... أنغام».

كما غرد الفنان الكويتي عبد الله الرويشد عبر «تويتر» قائلاً: «سلامتك الغالية أنغام، الله يحفظك يا أم عمر ويقومك بالسلامة»، وتمنى مدحت صالح الشفاء لزميلته قائلاً: «تمنياتنا بالشفاء العاجل للفنانة أنغام ألف سلامة».

وغردت الفنانة اللبناني كارول سلامة قائلة: «سلامة قلبك حبيبتي أنغام الله يقومك بالسلامة وترجعيلنا ولجمهورك بأسرع وقت»، فيما دعت الفنانة الإماراتية أحلام لصديقتها أنغام التي كان من المقرر أن تصور حلقة معها في برنامجها التلفزيوني قائلة: «سلامة قلبك وروحك أختي الغالية... ربي يرفع عنك ويتمم شفاك... استودعتك الرحمن الذي لا تضيع عنده الودائع... ادعوا لأنغام» ـ

كما غرد الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر عبر «تويتر» قائلاً: «ألف سلامة يا أنغام، إن شاء الله ترجعي لعيلتك ولجمهورك في أفضل صحة وحال».

يشار إلى أنه تم إلغاء حفلتي الفنانة أنغام التي كان من المقرر أن تحييهما خلال الساعات المقبلة، الأولى في دولة الكويت (الجمعة) 25 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، والثانية في القاهرة يوم 2 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

يذكر أن أنغام قد أجرت خلال هذا العام أكثر من عملية جراحية، فخلال مايو (أيار) الماضي، أجريت لها جراحة دقيقة في الكتف، وخضعت لعملية أخرى في رسغ اليد نتيجة مشاكل في أوتار اليد.


مصر منوعات موسيقى

اختيارات المحرر

فيديو