«العربية» و«إم بي سي» للحلول الإعلانية تطلقان شبكة المحتوى الرقمي «أكثر»

«العربية» و«إم بي سي» للحلول الإعلانية تطلقان شبكة المحتوى الرقمي «أكثر»

تقدم برامج متنوعة من مجالات الإدارة المالية والصحة والتنقل والسفر وغيرها
السبت - 17 شهر ربيع الثاني 1444 هـ - 12 نوفمبر 2022 مـ
فرح الإبراهيم مديرة المحتوى الرقمي في شبكة العربية للحديث عن مجموعة برامج «أكثر» (الشرق الأوسط)

دشّنت شبكة «العربية»، بالتعاون مع «إم بي سي للحلول الإعلانية»، الهوية الرقمية الجديدة «أكثر»، التي تأتي ضمن مساعي التوسع في تقديم المحتوى الرقمي بالمنطقة، حيث أعلن عن 8 قنوات جديدة للتواصل اجتماعي على جميع المنصات، حيث تقدم محتوى غير إخباري شبابياً عن الصحة والسيارات والسياسة والسفر والأكل وغيرها الكثير.
قال جيمي أنجوس، مدير العمليات التنفيذي في شبكة «العربية»: «لقد كان شعار شبكة العربية (اعرف المزيد) مصدر الإلهام الأول لظهور هويتنا الجديدة (أكثر)، حيث نسعى لتلبية رغبة جمهور الأخبار الذي يبحث عن استكشاف المزيد عن عالمه معنا».
وأضاف أنجوس، خلال حفل التدشين، أن إطلاق «أكثر» يأتي تماشيًا مع تحول شبكة «العربية» لتصبح منصة رقمية بالمقام الأول. وقال: «إن الأمر أكثر تعقيداً من أن نقول إن المتابعين الشباب يستخدمون منصات التواصل الاجتماعي في كل أمور الحياة، لذا يجب علينا مواكبة التغيير للمحافظة على صدارتنا، وذلك عبر توظيف أفضل المواهب وتكوين فريق ناجح لتقديم أفضل البرامج التي تتناسب مع رغبة المتابعين».
من جهته أكد فهد الزغيبي، مدير المعلومات التنفيذي في شبكة «العربية»، أن ولادة «أكثر» كانت نتيجة تواجد شبكة «العربية» الناجح على منصات التواصل الاجتماعي. وقال: «العربية هي واحدة من أكثر شبكات الأخبار مشاهدة على شبكة الإنترنت على مستوى العالم، حيث احتلّت قناة العربية المركز الثاني عالمياً في شهر فبراير (شباط)، ضمن فئة الأخبار والسياسة على كل منصات التواصل الاجتماعي من حيث مجموع المشاهدات».
إلى ذلك علّق أحمد الصحاف، المدير التنفيذي لشركة «إم بي سي للحلول الإعلانية» قائلاً: «إن (أكثر) يعني المزيد من الفرص للعلامات التجارية للوصول إلى الجمهور». وأضاف: «يسعدنا إطلاق الهوية الرقمية الجديدة (أكثر) ونهنّئ شبكة العربية على هذه الخطوة الفعالة والواعدة. بصفتنا الممثل الإعلاني الحصري للعربية نتطلع إلى دعم العلامات التجارية في التواصل مع جماهيرها من خلال مجموعة من البرامج التي تقدم محتوى متنوعاً ومختلفاً عبر كل المنصات».
وتناول موسى عبده، مدير أول الحلول الرقمية وحلول البيانات بشركة «إم بي سي للحلول الإعلانية»، خلال الحفل، فرص الشراكة التي تطرحها «أكثر»، بالإضافة إلى مشاركة أحلام اليعقوب مقدِّمة برنامج «على فين» الذي يُعرَض على «أكثر».
وتضم مجموعة برامج كل من «فايبس» وهي قناة تواصل اجتماعي تواكب أحدث تطورات التصميم الداخلي والصحة والأزياء، و«على فين» الذي يركز على السفر والتنقل، و«محفظتي» وهي بوابة إرشادية للعملات المشفّرة والشركات الناشئة والمجال المالي المتطور، إضافة إلى برنامج «في السيارة»، وهي قناة على وسائل التواصل الاجتماعي يستعرض فيها الإعلامي السعودي بتال القوس أحدث السيارات في العالم، وبرامج «صحة»، التي يسلط الضوء على أهم المشكلات الصحية والنفسية وتتناول أسبابها وأعراضها.
فيما يتناول برنامج «شيء تيك» هم الابتكارات الثورية وأحدث الاختراعات التكنولوجية بطريقة بسيطة وسهلة.
و«توب موشن» وهي قناة فنية شبابية تقدم آخِر المستجدّات حول المشروعات القادمة للنجوم والأفلام وخلف الكواليس وأحداث السجادة الحمراء، وأخيراً «شروحات وأحداث» وهي قناة تشارك الأخبار الشائعة وتشرح المصطلحات السياسية الصعبة بطريقة بسيطة ومهنية.


إعلام

اختيارات المحرر

فيديو