ولي العهد السعودي يشيد بالتقدم الكبير لوزارة الدفاع

ولي العهد السعودي يشيد بالتقدم الكبير لوزارة الدفاع

التقى وزيرها وقياداتها... ويتطلع إلى وصولها لآفاق أوسع
الأربعاء - 3 شهر ربيع الأول 1444 هـ - 28 سبتمبر 2022 مـ
الأمير محمد بن سلمان ولي العهد لدى لقائه الأمير خالد بن سلمان وزير الدفاع وقيادات الوزارة (واس)

التقى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، في مقر وزارة الدفاع بجدة، اليوم، الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع، وقيادات الوزارة.

وأعرب ولي العهد عن شكره وتقديره للجهود المخلصة لرجالات الوزارة، وما وصلت إليه من تقدم كبير مع تنفيذ برنامج تطويرها، وما تحقق من ارتفاع في الاكتفاء الذاتي الداخلي للصناعات العسكرية من 2% إلى 15%، مؤملًا أن يصل إلى 50%‎ تحت قيادة وإشراف وزير الدفاع، ومنسوبي الوزارة.
https://twitter.com/aawsat_news/status/1574895912119410698?s=46&t=Jb5Nrc3qPpuBFbxQ2W1Gew

وعبر عن مشاعره تجاه الوزارة، ومكانتها الخاصة لديه، والفترة التي قضاها في العمل فيها، مشيداً بأدائها وعملها، وما وصلت له من مراحل متقدمة، ومتطلعاً إلى أن تصل بقيادة الأمير خالد بن سلمان، وتعاون منسوبيها إلى آفاق أوسع وأكبر، سائلاً الله التوفيق لها ومواصلة نجاحاتها.
https://twitter.com/aawsat_news/status/1574898842587340806?s=46&t=Jb5Nrc3qPpuBFbxQ2W1Gew

من جانبه، أكد وزير الدفاع، أن ما حققته الوزارة من إنجازات خلال برامج تطويرها، وما ستحققه في مستقبلها من خلال استمرارها في تنفيذ برامجها التطويرية التي رسمها ولي العهد يأتي في ظل التوجيه والدعم المستمر منه.

حضر الاستقبال من قيادات الوزارة، رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض الرويلي، ومدير إدارة الشؤون الخاصة لوزير الدفاع خالد الريس، وقائد القوات المشتركة نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن مطلق الأزيمع، ومساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية الدكتور خالد البياري، والرئيس التنفيذي لبرنامج تطوير الوزارة الدكتور سمير الطبيب، ومساعد وزير الدفاع طلال العتيبي، وقادة أفرع القوات المسلحة.


السعودية السعودية خالد بن سلمان محمد بن سلمان ولي العهد السعودي

اختيارات المحرر

فيديو