عادل إمام يطمئن جمهوره بـ«تصريحات مقتضبة»

عادل إمام يطمئن جمهوره بـ«تصريحات مقتضبة»

وسائل إعلام نقلت عنه رفضه الرد على «الإشاعات»
الأحد - 29 صفر 1444 هـ - 25 سبتمبر 2022 مـ
عمر متولي مع عادل إمام (فيسبوك)

عبر تصريحات مقتضبة لا تتخطى الثواني المعدودة، طمأن الفنان المصري البارز عادل إمام جمهوره الواسع، رافضاً الرد المباشر على شائعات طالته خلال الأيام الماضية تطرقت لحالته الصحية.
وبحسب ما نقل برنامج «إي تي بالعربي» عبر تسجيل صوتي قالت إنه لـ«الزعيم» كما يلقبه محبوه، فإن الفنان المصري القدير، قال إنه «يعيش مع أولاده وأحفاده في منزله الواسع، وسعيد بهم وبأصدقائه الذين يزورونه باستمرار»، مضيفاً في سخرية لاذعة: «كل شوية يطلع إشاعات يعني إيه وكويس إن الواحد بيقرأ نعيه وهو عايش» وقال إمام كذلك إنه يستعد لفيلم «الواد وأبوه»، موضحاً أن «العمل في طور الكتابة حالياً».
وتصدى مقربون من إمام لدحض شائعة مرضه، مؤكدين أن «الزعيم» يتمتع بصحة جيدة، وأنهم التقوه قبل أيام وجلسوا معه طويلاً، كما نشر نجل شقيقته الفنان، عمر متولي، صورة تجمعه مع خاله.
بدوره قال الناقد سيد محمود إن «مداخلة إمام لا بد أن تضع حداً لكل الشائعات التي انطلقت حوله في الفترة الأخيرة وخصوصاً شائعة إصابته بمرض ألزهايمر، وأن توقف كل الألسنة التي أطلقت هذه الشائعة دون أن تتحقق ودونما يكون لها الحق في التحدث باسمه فهذا حقه فقط وحق أسرته».
ويضيف محمود أنه على «الرغم من نفي شقيقه المنتج عصام إمام، فإن حديث إمام بنفسه هو دليل قاطع يدحض كل هذه الافتراءات التي نالت من فنان كبير، يريد أن يعيش حياته وسط أبنائه وأحفاده في هدوء وراحة بال».
ويستكمل: «للأسف هناك من يسعون وراء التريند، ولا بد لهؤلاء أن يرفعوا أيديهم عن نجومنا الكبار، ويتوقفوا عن التحرش بحياتهم والعبث لها، فمن حق عادل إمام أن ينعم بحياته مع أسرته حتى لو لم يقدم أعمالاً جديدة فيكفيه رصيده الكبير من الأعمال الفنية التي قدمها على مدى ستين عاماً وأمتعتنا ولا تزال».


مصر منوعات

اختيارات المحرر

فيديو