نورة البراهيم تقود الأخضر لتعادل قاتل مع بوتان

نورة البراهيم تقود الأخضر لتعادل قاتل مع بوتان

السبت - 28 صفر 1444 هـ - 24 سبتمبر 2022 مـ
يواصل الأخضر معسكره في أبها استعداداً لمواجهة أخرى مع بوتان الأربعاء المقبل (الشرق الأوسط)

لحق المنتخب السعودي للسيدات لكرة القدم بنظيره منتخب بوتان في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة الودية التي جرت اليوم السبت في معسكره في أبها (جنوب السعودية)، وأحرزت نورة البراهيم الهدف الثالث والتعادل في الدقيقة 90 من المباراة.

وتقدم منتخب بوتان في الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجلت لأخضر السيدات بيان صدقة الهدف الأول في الدقيقة 15 فيما قلصت البندري مبارك النتيجة بتسجيلها الهدف الثاني في الدقيقة 75، ونجحت اللاعبة نورة البراهيم في تسجيل الهدف الثالث واللحاق بمنتخب بوتان في الدقيقة الأخيرة من عمر المواجهة لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف لكل منهما.

ويواصل الأخضر معسكره في أبها، حيث يستعد لمواجهة أخرى مع بوتان في 28 من الشهر الحالي.



وأشركت الألمانية مونيكا في التشكيلة الأساسية جوري إسماعيل والبندري مبارك ونورة البراهيم وسارة حمد وصبا توفيق ومريم التميمي ولين المحمد وتالة الغامدي ولانة عبدالرزاق وبيان صدقة وسارة خالد.

وحضر في دكة البدلاء لمى العنزي و ليلى القحطاني ومنى عبدالرحمن وأثير خالد ورغد مخيزن ورغد حلمي وداليا أبو لبن وأسرار الشيباني وتهاني الزهراني وتقية رشوان ومباركة الصعيري وفرح جفري ولـيان جوهري.

وأكمَل المنتخب مرحلته الأولى بمدينة سالفدن النمساوية والتي امتّدت لـ15 يوما وتخللها مباراتان، أمام بينزغاو النمساوي وانتهت بفوز الأخضر بستة أهداف مقابل هدفٍ واحد، وأخرى أمام تراونشتين الألماني وانتهت بالتعادل بلا أهداف.

من جانبها، أكدت مونيكا أن هذا المعسكر يأتي امتداداً للبرنامج الفني الذي تم وضعه من أجل وصول اللاعبات إلى أعلى مستوى فنياً وبدنياً قبل مواجهتي بوتان الودية، مشيرةً إلى أن المرحلة الأولى التي كانت في النمسا هامة جداً بالنسبة لنا على المستوى البدني من خلال تكثيف الحصص التدريبية و اللياقية، كما أن الجانب الفني كان له دور كبير، ومن خلال لعب مباراتين وديتين استطعنا الوقوف على النواحي الإيجابية والتركيز عليها، وتحديد الجوانب السلبية التي نعمل على تطويرها.


السعودية السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو