اتفاقية بين «مانجا العربية» و«KGS الماليزية»

تشمل إنتاجات مشتركة وترجمة من العربية للملايوية والصينية

ممثلا الطرفين بعد توقيع الاتفاقية (الشرق الأوسط)
ممثلا الطرفين بعد توقيع الاتفاقية (الشرق الأوسط)
TT

اتفاقية بين «مانجا العربية» و«KGS الماليزية»

ممثلا الطرفين بعد توقيع الاتفاقية (الشرق الأوسط)
ممثلا الطرفين بعد توقيع الاتفاقية (الشرق الأوسط)

وقعت «مانجا العربية» التي تعد واحداً من أحدث المشاريع الإبداعية التي أطلقتها المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام «SRMG» أمس (الثلاثاء)، اتفاقية مع شركة نشر القصص المصورة الماليزية كادوكاوا جيمباك ستارز «KGS».
وستتضمَّن الشراكة عدداً من مشاريع الإنتاج المشترك، بينها إطلاق السلسلة الجديدة من قصص مانجا المصورة X – Ventures. كما تشمل ترجمة الإنتاجات العربية المصورة إلى اللغتين الملايوية والصينية - وهذه المرة الأولى التي تترجم فيها مانجا العربية في أسواق جديدة. وقالت جمانا الراشد الرئيس التنفيذي لـSRMG إن هذه الشراكة الجديدة «خطوة مهمة لتوسعة نطاق انتشار مانجا العربية لتصل إلى عشاقها في مختلف أنحاء العالم».
كما عبّر كريس يوي تشين هان الرئيس التنفيذي لمجموعة «KGS» عن ارتياحه للشراكة الجديدة «لتوسعة وصولنا إلى أسواق جديدة تتجاوز سنغافورة، وتايوان، واليابان، وحتى الولايات المتحدة».

... المزيد
 


مقالات ذات صلة

روسيا تتهم الصحافي الأميركي غيرشكوفيتش بالعمل لحساب الـ«سي آي إيه»

العالم مراسل صحيفة «وول ستريت جورنال» الأميركية إيفان غيرشكوفيتش في صورة غير مؤرخة (رويترز)

روسيا تتهم الصحافي الأميركي غيرشكوفيتش بالعمل لحساب الـ«سي آي إيه»

سيُحاكم الصحافي الأميركي، إيفان غيرشكوفيتش، بتهمة «التجسس» أمام محكمة في مدينة إيكاتيرينبورغ بمنطقة الأورال، على ما قال المدعون الروس، الخميس.

«الشرق الأوسط» (موسكو)
يوميات الشرق لميس الحديدي خلال برنامج «البودكاست» (فيسبوك)

تفاعل واسع مع حديث لميس الحديدي عن إصابتها بالسرطان

حظي حديث الإعلامية المصرية لميس الحديدي حول تعرضها للإصابة بمرض السرطان قبل 10 سنوات بتفاعل واسع.

انتصار دردير (القاهرة)
يوميات الشرق روبرت مردوخ وإيلينا جوكوفا خلال الزفاف في كاليفورنيا (أ.ب)

في الـ93 من عمره... قطب الإعلام روبرت مردوخ يتزوج للمرة الخامسة

تزوج قطب الإعلام روبرت مردوخ (93 عاماً) من عالمة الأحياء البحرية المتقاعدة إيلينا جوكوفا في كاليفورنيا وهو الزواج الخامس لمردوخ.

«الشرق الأوسط» (نيويورك)
إعلام جانب من برنامج حديث مع صبا (الشرق الأوسط)

صبا عودة لـ «الشرق الأوسط» : الإعلام عند مفترق طرق

تأمل الإعلامية المخضرمة صبا عودة، مذيعة قناة «الشرق بلومبرغ»، لاستكشاف ورواية قصص لأشخاص فاعلين حول العالم،

مساعد الزياني (الرياض)
إعلام تجدد المخاوف على «خصوصية» المستخدمين من الذكاء الاصطناعي

تجدد المخاوف على «خصوصية» المستخدمين من الذكاء الاصطناعي

تجددت المخاوف بشأن تأثير الذكاء الاصطناعي على «خصوصية» بيانات المستخدمين، مع اعتراف شركة «ميتا» باستغلال صور المستخدمين المنشورة

فتحية الدخاخني (القاهرة)

رسمياً... ميسي يقود الأرجنتين في كوبا أميركا

ميسي سيقود التانغو في بطولة كوبا أميركا المقبلة (أ.ب)
ميسي سيقود التانغو في بطولة كوبا أميركا المقبلة (أ.ب)
TT

رسمياً... ميسي يقود الأرجنتين في كوبا أميركا

ميسي سيقود التانغو في بطولة كوبا أميركا المقبلة (أ.ب)
ميسي سيقود التانغو في بطولة كوبا أميركا المقبلة (أ.ب)

سيقود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منتخب بلاده خلال حملة الدفاع عن لقبه في مسابقة كوبا أميركا لكرة القدم المقررة في الولايات المتحدة ابتداء من 20 يونيو (حزيران) الحالي، وذلك حسب تشكيلة رسمية أعلنها المدرب ليونيل سكالوني.

وقال سكالوني إنه يعتمد على تشكيلة مليئة بلاعبي الخبرة، أمثال ميسي، الذي يدافع عن ألوان إنتر ميامي الأميركي، وأنخل دي ماريا جناح بنفيكا البرتغالي، مع الاعتماد على الشباب من أمثال جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي أليخاندرو غارناتشو.

وتبدأ الأرجنتين بطلة العالم مشوارها في البطولة القارية في مواجهة كندا في 20 من الشهر الحالي في أتلانتا (ولاية جورجيا)، ثم تلتقي تشيلي في 25 منه ثم بيرو بعدها بخمسة أيام.

ولم يستدع سكالوني مهاجمَي روما الإيطالي باولو ديبالا، وأتلتيكو مدريد الإسباني أنخل كوريا، ومدافع مرسيليا الفرنسي لوكاس باليردي.

وضمت التشكيلة في حراسة المرمى إيميليانو مارتينيس (أستون فيلا الإنجليزي)، فرانكو أرماني (ريفر بلايت)، خيرونيمو رولي (أياكس الهولندي).

وللدفاع غونتسالو مونتييل (نوتنغهام فورست الإنجليزي)، ناهويل مولينا (أتلتيكو مدريد الإسباني)، نيكولاس تاليافيكو (ليون الفرنسي)، ماركوس أكونيا (إشبيلية الإسباني)، كريستيان روميرو (توتنهام الإنجليزي)، جرمان بيتسيلا (ريال بيتيس الإسباني)، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا البرتغالي)، لوكاس مارتينيس كوارتا (فيورنتينا الإيطالي)، ليساندرو مارتينيس (مانشستر يونايتد الإنجليزي) وفي الوسط غيدو رودريغيس (ريال بيتيس)، لياندرو باريديس (روما الإيطالي)، ألكسيس ماك أليستر (ليفربول الانجليزي)، رودريغو دي بول (أتلتيكو مدريد)، إنتسو فرنانديس (تشيلسي الإنجليزي)، إزيكيال بالاسيوس (باير ليفركوزن الألماني)، جيوفاني لو سيلسو (توتنهام الإنجليزي).

وفي الهجوم اختار سكالوني أنخل دي ماريا (بنفيكا)، ليونيل ميسي (إنتر ميامي الأميركي)، لاوتارو مارتينيس (إنتر الإيطالي)، خوليان ألفاريس (مانشستر سيتي الإنجليزي)، فالنتين كاربوني (مونتسا الإيطالي)، نيكولاس غونزاليس (فيورنتينا)، أليخاندرو غارناتشو (مانشستر يونايتد).