فندق راديسون مطار الرياض يعين أمير عطايا مديراً عاماً

فندق راديسون مطار الرياض يعين أمير عطايا مديراً عاماً

الثلاثاء - 24 صفر 1444 هـ - 20 سبتمبر 2022 مـ رقم العدد [ 16002]

عين فندق راديسون مطار الرياض أمير عطايا في منصب المدير العام الجديد للفندق حيث سيشرف على أحد أكبر الفنادق في الرياض ، بإجمالي 471 غرفة وذلك في فندق راديسون مطار الرياض هو مزيج من فندق ومنتجع على طراز القرية الأندلسية تم بناؤه على مساحة 50 ألف متر مربع ويقع في موقع فريد بجوار مطار الملك خالد الدولي.

يأتي أمير إلى هذا المنصب ومعه أكثر من عقدين من الخبرة في عالم الضيافة. حيث تخصص في إدارة الفنادق خلال خبرته الواسعة في مختلف الأدوار والمناصب والقطاعات الفندقية وبدأ أمير حياته المهنية مع شركة آي إتش جي الفندقية في كندا، وانتقل لاحقًا إلى ماريوت ثم هيلتون. شغل أمير منصب المدير العام لما يزيد عن عقد من الزمان، بدأها عام 2013 مع فندق هوليداي إن - تبوك ، وانتقل لاحقًا إلى فندق ومنتجع مكارم النخيل - جدة في عام 2014 ؛ بعد ذلك ، انضم إلى هوليداي إن إكسبريس آند سويتس - نورث باي في كندا في عام 2016 ، وكان آخر منصب له هو مدير عام المجموعة في دبل تري باي هيلتون آند ريزيدنس إن باي ماريوت هاليفاكس.

وعلق أمير عطايا على تعيينه: «إنه لشرف كبير أن أنضم إلى فندق راديسون مطار الرياض ومجموعة فنادق راديسون، خصوصاً في هذا الوقت الذي يشهد ثورة سياحية سعودية جذبت العالم».

 وأضاف: «لدي بعض الفلسفات المهنية، أهمها أني أحب القيام بما هو صحيح، بدلاً من التركيز على عمل الأشياء بشكل صحيح. وكذلك أحب الحفاظ على البيئة ومتعة العمل والعائلة وأسخر ذلك لزيادة الإنتاج في العمل».


اختيارات المحرر

فيديو