أفضل مكبرات الصوت الشرائحية لأصحاب الميزانية المحدودة لـ2022

أفضل مكبرات الصوت الشرائحية لأصحاب الميزانية المحدودة لـ2022

الثلاثاء - 10 صفر 1444 هـ - 06 سبتمبر 2022 مـ رقم العدد [ 15988]
«فيزيو في 21»

إذا كنتم تشعرون أنّ مكبراتكم الصوتية لم تعد صالحة على الإطلاق ولا تريدون إنفاق مبالغ كبيرة، فننصحكم بالبحث عن مكبّر صوت شرائحي. فسواء كنتم تستخدمون المكبرات الصوتية لمشاهدة الأفلام والبرامج المتلفزة، أو لتشغيل التدفّق الموسيقي بواسطة البلوتوث، تمنحكم هذه الأجهزة أفضل النتائج وبأقلّ من 200 دولار.

يقدّم لكم موقع «سي نت» ثلاثة مكبرات صوتية شريحية حقّقت نتائج مرضية في اختبارات التقييم. تُباع هذه الخيارات الثلاثة بسعر مدروس، وتضمّ اتصال بلوتوث وآخر من النوع البصري والثالث للواجهة متعددة الوسائط عالية الوضوح التي تسهّل شبكه بالتلفزيون.

إذن، حان الوقت للتخلّي عن الصوت السيئ والحصول على تجربة مشاهدة واستماع أفضل.


> «فيزيو في 21»Vizio V21 أفضل مكبّر صوت شريحي بسعرٍ متواضع. يضمّ مضخّم «فيزيو في 21» (190 دولارا) مضخّماً لاسلكياً، واتصالاً للواجهة متعددة الوسائط عالية الوضوح، ويدعم تقنيتي «دولبي» و«دي تي إس». يقدّم هذا المكبّر، كما الكثير من أقرانه، أداءً رائعاً في الأفلام والتدفّق الموسيقي عبر البلوتوث.



«ياماها إس آر – سي 20  A»


> «روكو ستريم بار» Roku Streambar - أفضل مكبّر صوت شريحي ذكي. يمنحكم هذا المكبّر الصوتي المضغوط الكثير من المزايا مقابل سعره الزهيد (130 دولارا وقد ينخفض خلال موسم التنزيلات). يتميّز مكبّر الصوت وجهاز التدفّق الذكي هذا من روكو بنطاقٍ ديناميكي عالٍ ويدعم مئات الخدمات، ويتّصل بالأجهزة الأخرى عبر البلوتوث. ويمنحكم «روكو ستريم بار» أيضاً تحديثاً فورياً لمكبّر الصوت المدمج في التلفزيون مع صفاء صوتي ممتاز.


> «ياماها إس آر – سي 20 Yamaha SR - C20 A «A - الأفضل للحوارات. إذا كنتم تبحثون عن مكبّر صوتي مضغوط مزوّد باتصال بلوتوث وآخر للواجهة متعددة الوسائط عالية الوضوح، بالإضافة إلى وضوح مبهر في الحوارات، فإذن لا تتردّدوا في شراء «ياماها إس آر – سي 20 A». ويدعم الجهاز تقنية «فيرتشوال: إكس» من «دي تي إس». لمنحكم محيطاً محاكياً ممتازاً من علبة واحدة.

*«سي نت»، خدمات «تريبيون ميديا»


العالم Technology

اختيارات المحرر

فيديو