شاهد... اشتباك بالأيدي بين توخيل وكونتي بعد ديربي تشيلسي وتوتنهام

شاهد... اشتباك بالأيدي بين توخيل وكونتي بعد ديربي تشيلسي وتوتنهام

الاثنين - 18 محرم 1444 هـ - 15 أغسطس 2022 مـ
من اشتباك توخيل مع كونتي بعد المباراة (رويترز)

تعرّض توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي وغريمه أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام للطرد بعد صافرة نهاية مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد.

وفرّط تشيلسي في الفوز في الدقائق الأخيرة، ليخرج متعادلاً أمام توتنهام بنتيجة (2-2)، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

وخلال المباراة اشتبك مدربا تشيلسي وتوتنهام بالأيدي، بعد الهدف الأول للفريق الضيف (توتنهام) الذي سجله بيير-إيميل هويبيرغ. وتدخل لاعبو الفريقين لفض الاشتباك بين المدربين لتُستكمل المباراة لكن حصل كونتي وتوخيل على البطاقة الصفراء.

وتوجه كونتي عقب صافرة النهاية لمصافحة توخيل، ليقوم الأخير بشده من يده لتعود المشادة مجدداً بينهما، الأمر الذي استوجب إخراج حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه المدربين.
https://twitter.com/SkySportsPL/status/1558868810223976451

وقلل توخيل من أهمية التوتر الذي حدث مع كونتي خلال المباراة وبعد صفارة النهاية. وأبلغ هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): «كانت درجة الحرارة عالية وكانت الأجواء متوترة بين مقاعد البدلاء للفريقين وكانت متوترة داخل الملعب وبين المشجعين... هذا كل ما تتمناه في مباراة في هذا الوقت المبكر من الموسم».

وأضاف «لا توجد مشاعر سيئة (ضد كونتي)... أشعر أن الأمر كان أشبه بتدخل صحيح منه وتدخل صحيح مني... لم نسب بعضنا بعضاً ولم نضرب بعضنا بعضاً وكل منا كان يقاتل من أجل فريقه، وبالنسبة لي لا توجد مشاعر سيئة نحوه... أنا فوجئت أننا تلقينا بطاقة حمراء».

بدوره، قال الإيطالي كونتي عن اشتباكه مع توخيل «في رأيي من الأفضل أن نتحدث عن المباراة».


بريطانيا الدوري الإنجليزي الممتاز رياضة كرة القدم

اختيارات المحرر

فيديو