السعودية تزيد غلتها من ميداليات «التضامن الإسلامي»

السعودية تزيد غلتها من ميداليات «التضامن الإسلامي»

أخضر اليد إلى نصف النهائي... والرباع آل سليم يحصد 3 فضيات
السبت - 16 محرم 1444 هـ - 13 أغسطس 2022 مـ رقم العدد [ 15964]
أخضر اليد بلغ نصف نهائي دورة التضامن الإسلامي (اللجنة الأولمبية السعودية)

شهدت منافسات دورة ألعاب التضامن الإسلامي في مدينة قونيا التركية، حصول الربّاع سراج آل سليم على 3 فضيات، حيث حقق فضية الخطف والنتر والمجموع في منافسات رفع الأثقال ضمن دورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة.

وتوج الربّاع آل سليم في منافسات وزن 61 كجم بالميداليات الثلاث وسط تفاعل كبير من الحضور والمتابعين بعد الإنجاز الكبير الذي حققه البطل السعودي في البطولة.

فيما حل الرباع السعودي نواف المزيدي، بالمركز الرابع في منافسات الخطف وزن 67 كجم ضمن دورة ألعاب التضامن الإسلامي والمركز السادس ضمن منافسات النتر، والمركز السابع بالمجموع.


آل سليم محتفلا بميدالياته الثلاث (اللجنة الأولمبية السعودية)


وتأهل المنتخب السعودي لكرة اليد، للدور نصف النهائي من النسخة الجارية من دورة ألعاب التضامن الإسلامي، بعد التعادل أمام نظيره القطري بنتيجة 27-27 خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس (الجمعة).

وجاء المنتخب السعودي في صدارة مجموعته الأولى التي تضم لجواره المغرب وقطر، وذلك بعد فوزه على المغرب بنتيجة 29-25 وتعادله مع قطر بنتيجة 27-27، وسيلاقي اليوم نظيره التركي في نصف النهائي عند الساعة الثالثة عصراً.

وغادر لاعب المنتخب السعودي للتايكوندو أحمد المولد منافسات -74 كجم- بعد الخسارة من اللبناني مارك زينون بجولتين مقابل جولة ضمن دورة ألعاب التضامن الإسلامي.

وضمن منافسات المصارعة الرومانية أنهى المصارع السعودي مسفر السبيعي مشاركته في - وزن 63 كجم - بعد الخسارة أمام الأذربيجاني محمدوف تال ضمن دورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة.

ورفعت البعثة السعودية عدد ميدالياتها في دورة ألعاب التضامن الإسلامي إلى 15 ميدالية بواقع ذهبية واحده حققها الربّاع السعودي منصور آل سليم في ذهبية الخطف ضمن منافسات رفع الأثقال وزن 55 كجم و10 فضيات و4 برونزيات.


رياضة

اختيارات المحرر

فيديو