الاتحاد يدرس خيارات التعاقد مع مهاجم محلي

الاتحاد يدرس خيارات التعاقد مع مهاجم محلي

كوستا يظهر جاهزية بدنية وفنية في التدريبات
الخميس - 14 محرم 1444 هـ - 11 أغسطس 2022 مـ رقم العدد [ 15962]
البيشي بات قريباً من العودة للتدريبات (المركز الإعلامي بنادي الاتحاد)

تدرس إدارة الاتحاد عدداً من الخيارات الهجومية المحلية، للتعاقد مع مهاجم محلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق للموسم الرياضي الجديد، وسط تباحث مستمر مع الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي نونو سانتو، حيال عدد من الأسماء المطروحة، بهدف تعويض غياب المغربي عبد الرزاق حمد الله عن قائمة الفريق، عقب عقوبة الإيقاف التي طالت اللاعب لـ4 أشهر من لجنة الاحتراف، وأوضاع اللاعبين فيما عرف باسم «قضية التسجيلات».
وبحسب المعلومات الواردة، فإن إدارة الاتحاد والمدرب سانتو وضعوا في أولوياتهم البحث عن مهاجم محلي، والتعاقد معه، على أن يشكل اللاعب فارقاً فنياً ضمن صفوف الفريق، وليس لمجرد التعاقد مع مهاجم، أو الاعتماد على اللاعبين الموجودين في القائمة حالياً، يتقدمهم الثنائي؛ البرازيلي رومارينهو، والسعودي هارون كمارا.
وينتظر أن يأخذ صنّاع القرار بنادي الاتحاد القرار الأخير، في غضون الأيام القليلة المقبلة، بشأن إمكانية التعاقد مع مهاجم أو صرف النظر عن ذلك.
وعلى الصعيد الفني، أنعش الأنغولي هيلدر كوستا تدريبات فريق الاتحاد في المعسكر المقام في منطقة باد تاتزماندورف كمرحلة ثانية من أعداد الفريق للموسم الرياضي الجديد، وذلك عقب مشاركة اللاعب في التدريبات وإظهاره مستوى فنياً وجاهزية بدنية ولياقية جيدة.
ويخوض فريق الاتحاد ثالثة مواجهاته الودية أمام الوحدة الإماراتي، غداً (الجمعة)، قبل حزم اللاعبين حقائبهم للعودة إلى جدة إيذاناً باختتام معسكر الفريق الخارجي، الذي امتد لنحو 3 أسابيع، بعد انطلاقته في 23 يوليو (تموز) الماضي.
وسيفتقد فريق الاتحاد البرازيلي إيغور كورونادو، صانع الألعاب، خلال الودية أمام الوحدة الإماراتي، بعد منح اللاعب الضوء الأخضر لمغادرة المعسكر لظرف عائلي، على أن يعود إلى تدريبات الفريق، التي ستنطلق في جدة عقب انتهاء المعسكر.
وواصل المدرب سانتو التركيز خلال الحصة التدريبية الصباحية، يوم أمس، على الجانب اللياقي والبدني، وسط مشاركة جميع اللاعبين الموجودين، باستثناء كورونادو، وشملت الحصة الصباحية تدريبات منوعة، منها نقل الكرة السريعة بين أقدام اللاعبين من لمسة واحدة، فيما شملت الحصة التدريبية التركيز على تطبيق اللاعبين عدداً من الجمل التكتيكية وتوجيههم لعدد من النقاط الفنية.
وسيكمل فريق الاتحاد تحضيراته بالنادي كمرحلة أعداد أخيرة لانطلاقة منافسات الموسم الرياضي الجديد، التي ينتظر أن تشهد خوض مواجهة ودية رابعة وأخيرة، يجرى التنسيق لها تأهباً لمواجهة العدالة في أولى جولات الدوري السعودي للمحترفين في 26 أغسطس (آب) الحالي.
وكان الاتحاد قد احتل وصافة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الرياضي الماضي، وسط تطلعات اتحادية لعودة قوية للفريق للمنافسة من أجل حصد لقب الدوري في الموسم الجديد.
إلى ذلك، اقترب اللاعب عبد العزيز البيشي من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، عقب إنهائه المرحلة الثانية من التأهيل من الإصابة، التي كان يعاني منها في الركبة. الأمر الذي أنعش الجهاز الفني للفريق؛ حيث يعد البيشي من الركائز الأساسية في قائمة الفريق خلال الفترة الماضية.


رياضة

اختيارات المحرر

فيديو