أبو جبل يخرج عن صمته: النصر أضرني ورفض الاعتراف بعقدي

أبو جبل يخرج عن صمته: النصر أضرني ورفض الاعتراف بعقدي

الأحد - 10 محرم 1444 هـ - 07 أغسطس 2022 مـ رقم العدد [ 15958]
محمد أبو جبل (الشرق الأوسط)

رفع المصري محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك السابق، العقد الموقع بينه وبين إدارة نادي النصر إلى المحكمة المختصة التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، مطالباً بالحصول على كامل عقده المالي الذي وقعه في وقت سابق مع النصر دون نقصان.
وأكد اللاعب أبو جبل في بيان توضيحي أنه قدم كل ما يثبت من أضرار قد تكبدها بسبب تراجع إدارة النصر عن إتمام التعاقد معه بشكل رسمي، مطالباً بالحصول على التعويض المناسب دون أي تنازل لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وقال الحارس الدولي المصري في بيان رسمي إن نادي النصر رفض استخراج تأشيرة دخوله إلى المملكة، من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق بشكل رسمي. كذلك ردت إدارة النصر بعدم اعترافها بالعقد الموقع بين الطرفين بحسب وكيل اللاعب.
وأوضح محمد أبو جبل في بيانه أنه وقع على عقود مع نادي النصر يبدأ سريانها مع بداية شهر أغسطس (آب) الجاري، وحرص على الالتزام بالعقد المبرم بين الطرفين مؤكداً تواجده مع الفريق بدءاً من شهر أغسطس، لذلك حصل على مخالصة مالية وإدارية من ناديه السابق الزمالك في نفس التوقيت، ليثبت حرصه على الالتحاق بمعسكر فريق النصر في الوقت المناسب.
وأكمل اللاعب عبر بيانه أنه فوجئ برد النصر بأنه غير معترف بالعقد الموقع معه لأسباب غير منطقية، موضحاً أن هناك عدة أطراف حاولت تسوية القضية في وقت سابق بالحصول على جزء من العقد والتنازل عن القيمة الباقية، لكن إدارة النصر رفضت ذلك وعرضت رقماً أقل بكثير لذلك لم يقبله هو أيضاً.
الجدير بالذكر أن محمد أبو جبل انتهى عقده مع الزمالك بشكل رسمي بعد إصدار المخالصة من جانب النادي المصري، لكنه لم يعلن بعد عن اسم ناديه الجديد مع تبقي أقل من شهر على إغلاق الميركاتو الصيفي.
يذكر أن النصر أعلن في وقت سابق التعاقد مع الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا في صفقة انتقال حر، حيث وقع حارس نابولي السابق عقداً لمدة عامين مع العالمي. وانتهى عقد أوسبينا بنهاية الموسم الماضي ورفض التجديد لفريق الجنوب الإيطالي، قبل أن يدخل النصر في مفاوضات معه ويوقع معه، ويعتبر أوسبينا من أفضل الحراس الكولومبيين في تاريخ بلاده، وقد خاض أكثر من 124 مباراة مع منتخب بلاده حتى تولى شارة القيادة. ولعب الحارس الكولومبي لأندية كبيرة في أوروبا مثل آرسنال الإنجليزي ونابولي الإيطالي ونيس الفرنسي.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو